المنبر الاعلامي الحر

اللجنة الأمنية العليا تشيد بأداء أجهزة الأمن في رمضان وإنتصارات الجيش واللجان الشعبية

اللجنة الأمنية العليا تشيد بأداء أجهزة الأمن في رمضان وإنتصارات الجيش واللجان الشعبية

يمني برس:

أشادت اللجنة الأمنية العليا بجهود وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة وبالذات خلال شهر رمضان المبارك كما أشادت بانتصارات الجيش واللجان الشعبية.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الأمنية العليا الدوري، يوم الإثنين، برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع رئيس اللجنة اللواء الركن جلال علي الرويشان.

وتطرق الاجتماع إلى ما تضمنته الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة حول محاور الدفاع والأمن والعدالة والأمن القومي والسياسة الخارجية وما يتعلق منها بطبيعة مهام واختصاصات وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية.

وأكدت أهمية الإعداد والتحضير للإجتماع الذي من المقرر أن يضم مجلس القضاء الأعلى والمكتب التنفيذي للرؤية الوطنية والجهات الأمنية والعسكرية ذات العلاقة بما يكفل تحقيق مفهوم الأمن والعدالة كما ورد في الرؤية الوطنية.

واستعرضت اللجنة نتائج تنفيذ إعادة الانتشار الذي تم من جانب واحد في موانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى تنفيذاً لاتفاق ستوكهولم وتأكيداً من المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني على الالتزام بما تم الاتفاق عليه وتحقيق السلام المشرف والعادل الذي يحفظ لليمنيين سيادتهم واستقلال قرارهم السياسي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com