المنبر الاعلامي الحر

محارق جديدة في جبهة نجران تلتهم عشرات الجنود والمرتزق بينهم ضابط سعودي في نجران (تفاصيل)

.

 

يمني برس – نجران

قتل وأصيب العشرات من جنود ومرتزقة الجيش السعودي بينهم ضابط اليوم الأربعاء، ودمرت عدة آليات عسكرية تابعة لهم، خلال زحف فاشل لهم، وعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في جبهة نجران الحدودية.

وقال مصدر عسكري، أن قوات خاصة من الجيش واللجان، نفذت عملية هجومية واسعة سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في مربع شجع، تمكنت خلالها من قتل وجرح عشرات المرتزقة وإحراق آلية عسكرية لهم.

وأكد المصدر، مصرع عدد من العسكريين السعوديين بينهم ضباط، جراء قصف مدفعي للجيش واللجان استهدف تجمعاتهم بعدد من القذائف في منطقة الصوح قبالة نجران، فيما تم تمكنت وحدة ضد الدروع من تدمير آليتين وإعطاب ثالثة، بصواريخ موجهة في ذات المنطقة.

وأفاد المصدر، بان وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي بعدد من القذائف في موقع المنارة رقابة مراش بالحماد، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى وإعطاب آلية عسكرية.. فيما قتل آخرون بقصف صاروخي استهدف تجمعاتهم بصاروخ من نوع زلزال في منطقة الصوح قبالة نجران.

إلى ذلك، أحبطت وحدات من الجيش واللجان الشعبية، محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي استمرت لساعات طويلة بمشاركة الطيران الحربي وطائرات الاباتشي، باتجاه عدد من مواقع في الشبكة بنجران، وأجبرتهم على التراجع دون تحقيق أي تقدم ميداني.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com