المنبر الاعلامي الحر

فضيحة لم تحدث إلا في اليمن : الرئيس هادي ينفي كتابته لمقال نشرته صحيفة الثورة الحكومية بإسمه .” صور “

يمني برس _ متابعات :

عندما يكون رئيس تحرير صحيفة الثورة اليمنية الرسمية رئيس للجمهورية 

صحيفة الثورة

كشف مصدر اعلامي يمني وثيق الاطلاع عن انزعاج شديد ابداه الرئيس التوافقي اليمني / عبدربه منصور هادي لقيام صحيفة الثورة الرسمية اليومية بنشر افتتاحية امس الثلاثاء, 11-فبراير-2014 م بإسمه على الصفحة الرئيسية بعنوان : (تحية إكبار واعتزاز إلى أبنائي وبناتي الشباب ) دون علمه او استشارته اوموافقته الأمر الذي جعله في موقف حرج كون ماتضمنه المقال الذي شغل مساحة نصف الصفحة الاولى يتعارض مع توجهاته ومواقفه وسياسته كرئيس توافقي لمرحلة انتقالية شديدة الحساسية والتعقيد

تزوير مقالة للرئيس هادي

 

 

وقال المصدر ان الرئيس هادي وجه بمحاسبة من قام بحشر اسمه في مقال لم يكتبه بإعتباره تزوير علني فاضح يسيئ لرئيس الجمهورية التوافقي ويجعله عرضة للانتقادات .

ووجه ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) انتقادات لاذعة وتعليقات ساخرة على افتتاحية يومية صحيفة الثورة الحكومية المنسوبة للرئيس اليمني هادي .. 
وتمنى وزير الاوقاف اليمني المستقيل القاضي حمود الهتار في منشوره على رئيس الجمهورية ان يقرأ الافتتاحية التي نشرها باسمه فيصل مكرم رئيس تحرير صحيفة الثورة .. ومن جانبها اعتبرت صحيفة الوسط الاسبوعية المقربة من نجله (جلال) المقال ابتذال رخيص . .. وعلق آخرون قائلين : ان ماتضمنته افتتاحية الثورة المذيلة باسم الرئيس هادي تحمل توجه وموقف التجمع اليمني للاصلاح ولايمكن ان يكون الرئيس قد اطلع على فحواها او وافق عليها .
وصدر القرار الجمهوري رقم (17) لسنة 2013م قضى بتعيين فيصل محمد مكرم رئيسا لمجلس ادارة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ـ رئيسا للتحرير ومروان احمد دماج نائبا لرئيس مجلس الادارة – نائبا لرئيس التحرير لشئون الصحافة.
ومكرم معروف حيث كان من كتبة نظام الرئيس علي عبدالله صالح .

مقالة مزرة لهادي

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com