المنبر الاعلامي الحر

#عاجل : العدو ينتحر في جبهة نجران وخسائرهم تقدر بالعشرات بينهم قيادات “تفاصيل”

#عاجل : العدو ينتحر في جبهة نجران وخسائرهم تقدر بالعشرات بينهم قيادات "تفاصيل"

#عاجل : العدو ينتحر في جبهة نجران وخسائر بالعشرات بينهم قيادات “تفاصيل”

يمني برس- نجران

في إطار محاولاته الانتحارية وخطته بإحراق أكبر عدد من مجاميع مرتزقته في معارك متجددة وعبثية وحربه على الشعب اليمني شهدت جبهة نجران اليوم زحف واسع للعدو السعودي الامريكي ومرتزقته في الصوح بقطاع نجران.

وأكد مصدر عسكري لـ “يمني برس” إلى أن قوات الجيش واللجان بمساندة القوة الصاروخية والمدفعية تمكنت من صد زحوفات المرتزقة في جبهة نجران الصوح وألحقت بهم خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات، وتكبيدهم خسائر فادحة دون أن تتمكن قوات المرتزقة من تحقيق أي تقدم.

وفي جبهة نجران السديس دمرت قوات الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية في جبهة نجران ونفوق كل من كان عليها.

وأكد مصدر في الجيش واللجان الشعبية في جبهة نجران بأن وحدة الهندسة  تمكنت بعون الله من تدمير آلية عسكرية تابعة للجيش السعودي ومرتزقته بعبوة ناسفة قبالة السديس بقطاع نجران .أدى الى تدميرها ونفوق كل من كان عليها.

وفي موقع الشبكة بنجران، لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي الامريكي مصرعهم اليوم وحرج اخرون في عملية هجومية نوعية للجيش واللجان على مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في الشبكة بنجران.

وأكد مصدر عسكري إلى أن ابطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا في عملية هجومية واسعة ومباغتة من السيطرة على موقعين تابعة لمرتزقة الجيش السعودي في الشبكة بقطاع نجران، تمكن خلالها ابطال الجيش واللجان من قتل وجرح عدد كبيراً من المرتزقة بينهم قيادات وهروب من تبقى منهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com