المنبر الاعلامي الحر

مسيرة حاشدة في صنعاء مطالبة بإسقاط الحكومة بعد انتهاء اللمهلة المحددة لهادي

يمني برس – خاص

DSC05337

خرجت مسيرة حاشدة بمشاركة العديد من المكونات الثورية والمنظمات وابناء الشعب اليمني في الـ21فبراير انتهت المهلة وبداء التصعيد بعد تجاهل هادي لأبناء الشعب اليمني بتشكيل حكومة كفاءات واسقاط حكومة الفساد .

 

المسيرة ضمن التصعيد الثوري لحملة الـ11 فبراير (ثورة ضد الفساد) انطلقت من ساحة التغيير بصنعاء في لحمة بشرية هائلة جابت عدد من شوارع العاصمة صنعاء إنطلاقاً من ساحة التغيير مروراً بشارع القاهرة وشارع القيادة والحرية وتونس وصولاً إلى ساحة التغيير مطالبين بإسقاط حكومة الفساد .

 

المشاركون رفعوا العديد من الهتافات المعبرة عن استمرارهم في الثورة ورفظهم لمن التفوا على الثورة كما أكدوا استمرارهم حتى تحقيق العيش الرغد لأبناء الشعب اليمني وحتى إزالة الفساد ورموزه .

 

المسيرة انطلقت بقوة ولاسيما بعد إنتها المهلة المحددة للرئيس هادي والتي أمهل منذ الـ11من فبراير 2014 ذكرى إنطلاق الثورة الشبابية والذي لم يعيرها أي انتباه مستميتاً بتعنة واضح بإبقاء شلة الفساد الذين اذاقوا ابناء الشعب الويلات .

 

بيان المسيرة تلي على الحشود المشاركة في منصة ساحة التغيير والذي جاء فيه :

بيان مسيرة “(21 فبراير) انتهت المهلة وبدأ التصعيد ”

يا جماهير شعبنا اليمني العظيم
لقد كان نزولكم في 11من فبراير نزولاً تاريخيا بامتياز، وها أنتم اليوم تجددون نزولكم بزخم اكبر واندفاع جماهيري مهيب ،لقد استطعتم من خلاله ان توصلوا رسالتكم المتمثلة بضرورة إسقاط حكومة الفساد ومحاسبة الفاسدين والآن و قد حددتم المهلة بعشرة ايام من تاريخه.
وكون مطالبكم العادلة والمشروعة المتمثلة بالاهداف السبعة لثورة ضد الفساد لم تلق أذن صاغية…
فإننا اليوم وباسمكم جميعا نوجه تصعيدنا لإسقاط حكومة الفساد التي وبسببها تجرعتم الويلات.

شعبنا اليمني الصامد
اننا ندعوكم للتصعيد لاسقاط هذه الحكومة الفاسدة من خلال مايلي:
1- النزول والاعتصام في ساحة التغيير حتى تحقيق جميع أهداف الحملة ومطالبكم العادلة والمشروعة.
2- رفع وتيرة العمل الثوري وتكثيف العمل التصعيدي السلمي الثوري.

شعبنا اليمني المكافح
إن خروجنا اليوم هو لإسقاط هذه الحكومة الفاسدة، الفاقدة للشرعية شعبياً، ومحاسبتهم،
لأن من كان بيده ان يزيل معاناتكم ويرفع الضر عنكم قد تخلى عنكم تحت ضغط القوى التقليدية ومراكز النفوذ والفساد، التي لم يعد يهمها سوى مشروعها القائم على المحاصصة والفساد، ونهب المال العام، وتقاسم المناصب، وتجويع المواطن، وترويعه، وزعزعة الامن، واقلاق السكينة العامة.

يا ابناء شعبنا اليمني العظيم
ان امن واستقرار البلاد وخروجه من دائرة الضعف والإفساد لن يتأتى الا من خلال اسقاط حكومة الفساد ومحاسبتها، وقيام حكومة كفاءات وطنية تستطيع العبور الآمن بالبلاد الى بر الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة الآمنة، فليلتحم كل الشرفاء والمخلصين ويشكلوا صفاً واحدا، وليهتفوا بصوت واحد قائلين.
“المواطنة ودولة الحكم الرشيد لكل اليمنيين ويسقط الفساد والفاسدين”

صادر عن اللجنة التحضيرية لحملة 11 فبراير.. ثورة ضد الفساد
صنعاء 21 فبراير 2014

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com