المنبر الاعلامي الحر

عاجل.. شركة النفط اليمنية تزف بشرى سارة لجميع المواطنين بشأن البنزين (تفاصيل)

عاجل.. شركة النفط اليمنية تزف بشرى سارة لجميع المواطنين بشأن البنزين (تفاصيل)

يمني برس:

أعلنت شركة النفط اليمنية، قبل قليل، وصول سفينة نفطية إلى غاطس ميناء الحديدة، بعد طول انتظار، حيث لازال تحالف العدوان يحتجز سبع سفن نفطية محملة بمادتي البنزين والديزل لأكثر من 58 يوماً.

وقالت شركة النفط اليمنية، في بيان صادر عنها، إن “السفينة (بندنج ميلودي) المحملة بكمية (27,581) طن من مادة البنزين إلى غاطس ميناء الحديدة يومنا هذا الثلاثاء الموافق 28 مايو 2019م بعد طول انتظار، ولازال تحالف العدوان يحتجز سبع سفن نفطية محملة بمادتي البنزين والديزل لأكثر من 58 يوما”.

وأكدت الشركة أن تحالف العدوان و ما تسمى لجنة عدن تتعمد تأخير دخول السفن إمعاناً في زيادة معاناة المواطنين وتضييق الخناق عليهم رغم الاحتياجات الماسة للمواد البترولية.

وأضافت الشركة، أن توجيهات المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية صدرت للمختصين بفرع الحديدة بسرعة الترتيب لدخول السفينة المشار اليها للربط في الرصيف التجاري بميناء الحديدة وتكليف الفريق الفني بمنشآت الحديدة بإجراء الفحص المختبري للشحنة وأخذ القياسات فور عملية الربط والتأكد من مطابقتها للمواصفات المعتمدة، وفور الانتهاء من ذلك يتم البدء بالعمل لتغطية الاحتياجات اللازمة للمواطنين من مادة البنزين نتيجة الاستهلاك الاضافي المتزايد مع حلول العشر الأواخر من رمضان والتحركات الكثيرة للمواطنين مع قدوم فترة عيد الفطر المبارك المقبل.

وفي ختام بيانها، أكدت شركة النفط اليمنية، انها أعدت البرامج التموينية الكفؤة والفاعلة لتوزيع الشحنة المشار اليها وتسويقها وفقا للاحتياجات الحقيقية للسوق المحلية وأهم القطاعات الحيوية واتخاذ الاجراءات الاشرافية والرقابية اللازمة لضمان استمرار تقديم الخدمة للمواطنين بأفضل جودة والمحافظة علـى الاستقرار التمويني خلال الايام القادمة بمشيئة الله تعالى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com