المنبر الاعلامي الحر

ضباط وافراد من منتسبي القوات المسلحة والامن يباركون حملة 11فبراير ويطالبون بإسقاط الحكومة ويشهرون ملتقاً لهم

يمني برس _ خاص

DSC04213

اشهر صباح اليوم بساحة التغيير الملتقى العام لمنتسبي القوات المسلحة والأمن بحضور العشرات من ضباط القوات المسلحة والامن الذين اعلنوا اشهارهم الملتقى  في مؤتمر صحفي عقد بمنصة الساحة ..

وقام الضباط والافراد المنتسبون للملتقى بنصب خيمة اعتصام لهم بداخل الساحة ضمن الخطوات التصعيدية لحملة 11 فبراير ثورة ضد الفساد كما قام المشهرين بزيارة احد المعارض الفنية بساحة التغيير وطافوا على اقسامه واطلعوا على اللوحات والصور المعبرة عن ضرورة الحفاظ على السيادة اليمنية ..

وأعلن الضباط انضمامهم الى حملة الــ 11 من فبراير ثورة ضد الفساد اسقاط الحكومة الحالية الفاشلة وأيدوا كل أهداف الحملة كما  طالب بيان الاشهار باعادة هيكلة الجيش والامن على اسس وطنية وتحريم الحزبية في المؤسستين
واعلن الملتقى رفضه انتهاك السيادة ومعاقبة المفرطين وطالب الملتقى باعادة النظر في مشروع الاقلمة على اساس وطني وعلمي مدروس ..
واعتبر الملتقى تحسين اوضاع منتسبي القوات المسلحة والامن من اهم اهدافة واولوياته في العمل وفقاً
كما شدد بيان الملتقى على متابعة العناصر الاجرامية والارهابية التي استهدفت ابناء القوات المسلحة والامن وسرعة تقديمهم للعدالة والمحاكمة ومن ضمن الاهداف التي اعلنها الملتقى القيام بمتابعة ورقابة الاداء لقيادات القوات العسكرية والامنية ومحاسبة الفاسدين منهم ..
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com