المنبر الاعلامي الحر

الهيئة الإعلامية لأنصار الله تعزي رئيس اتحاد الإعلاميين في استشهاد والدته

الهيئة الإعلامية لأنصار الله تعزي رئيس اتحاد الإعلاميين في استشهاد والدته

 

يمني برس- خاص

أهابت الهيئة الإعلامية لأنصار الله بكافة الإعلاميين والكتّاب والحقوقيين والنشطاء الأحرار في العالم الوقوف والتضامن مع  رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين الأستاذ عبدالله صبري وضحايا الجريمة الوحشية جراء استهداف طيران العدوان بغارةٍ جبانة منزله صباح يوم الخميس الموافق 16 مايو 2019 م، والتي راح ضحيتها اكثر من 70 مدنياً ما بين شهيد وجريح ومن ضمنهم نجلي الأستاذ عبدالله صبري (لؤي وحسن) ولحقتهم والدته الكريمة التي ظلت في العناية المركزة إلى أن ارتقت روحها الطاهرة إلى بارئها اليوم الأربعاء .

وتقدمت هيئة أنصار الله في بيان صدر عنها قبل قليل بخالص العزاء والمواساة إلى الاستاذ صبري وكافة أفراد أسرته الكريمة بهذا المصاب الكبير، والذي مس قلوب اليمنيين كافة.

وفيما يلي نص البيان

 

ببالغ الأسى والحزن وبقلوبٍ مؤمنةٍ بقضاء الله وقدرة، تلقينا نبأ استشهاد والدة الأستاذ عبدالله صبري، رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين، والتي قضت متأثرةً بجراحها، جراء استهداف طيران العدوان بغارةٍ جبانة منزله صباح يوم الخميس الموافق 16 مايو 2019 م، راح ضحيتها اكثر من 70 مدنياً ما بين شهيد وجريح ومن ضمنهم نجلي الأستاذ عبدالله صبري (لؤي وحسن) , فيما لحقتهم والدته التي ظلت في العناية المركزة إلى أن ارتقت روحها الطاهرة، اليوم، إلى بارئها، والعزاء باحتسابها في الجنة بين الشهداء والصديقين والأنبياء.

 

ونحن في الهيئة الإعلامية لأنصار الله، نقدم مواساتنا وعزائنا إلى الأستاذ عبدالله صبري وكافة أفراد أسرته الكريمة بهذا المصاب الكبير، والذي مس قلوب اليمنيين كافة.

كما نطالب المجتمع الدولي وكافة المنظمات والهيئات المعنية بحقوق الإنسان والدفاع عن الحريات الوقوف على ما ترتكبه دول العدوان بحق الشعب اليمني من مجازر وجرائم إبادة، والخروج من صمتها المخزي، واتخاذ الاجراءات القانونية المقرة في المواثيق والمعاهدات الدولية واتفاقاتها الأربع وبروتوكولاتها الملحقة، بمحاسبة ومعاقبة كل من أجرم بحق الشعب اليمني من دول التحالف والتنظيمات الإرهابية التابعة لها والممولة من قبلها.

 

ونشير إلى أن تجاهل المجتمع الدولي لما يرتكبه تحالف العدوان من مجازر بحق اليمنيين يعتبر غطاءً لهذه الجرائم وشراكةً ضمنية ومباشرة فيها، وستظل وصمة عار على جبينهم.

 

كما نهيب بكافة الإعلاميين والكتّاب والحقوقيين والنشطاء الأحرار في العالم الوقوف والتضامن مع الأستاذ عبدالله صبري وضحايا هذه الجريمة وكل الضحايا اليمنيين الذين قضوا في كافة جرائم تحالف العدوان، ومناصرة مظلوميتهم وفضح قبح هذه الجرائم أمام العالم.

 

وفي الختام نجدد عزائنا ومواساتنا لآل صبري، سائلين المولى عز وجل أن يتقبل الشهداء في رياض جناته ونسأله الشفاء العاجل للجرحى، والله الموفق،،،

 

صادر عن الهيئة الاعلامية لأنصار الله – صنعاء – الأربعاء الموافق 29 مايو 2019 م.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com