المنبر الاعلامي الحر

يمني برس _ خاص
27-02-2014-80077857
أدان تنظيم مستقبل العدالة ماتعرض له عدد من منتسبيه في مطار صنعاء بعد وصولهم من لبنان من إحتجاز من قبل جهاز الأمن القومي .
التظيم أصدر بياناً حصل موقع يمني برس على نسخة منه أكد بأن جهاز الأمن القومي قام بإحتجاز أربع نسوة من اعضاء الحزب داخل غرف الأمن القومي بالمطار وقاموا بمصادرة جوازاتهن حتى اللحظة .

التنظيم دعاء أبناء شعبنا اليمني من قوى وطنية ومنظمات حقوقية ومدنية وجماهيرية وأحزاب سياسية وكل الشرفاء والأحرار من أبناء هذا الوطن إلى إدانة ورفض هذه الأعمال التعسفية والعمل على حل هذه الأجهزة القمعية الفاقدة للشرعية والمتجردة من أبسط القيم الأخلاقية والإنسانية مؤكداً على ضرورة استمرار العمل الثوري حتى تحقيق كامل أهداف الثورة السلمية وإقامة الدولة المدنية الحديثة والعادلة .

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

في مساء الثلاثاء 25/2/2014م قامت عناصر الأمن القومي في مطار صنعاء باحتجاز أربع أخوات من أعضاء تنظيم مستقبل العدالة أثناء عودتهن من لبنان والتحقيق معهن داخل غرف الأمن القومي في المطار بدون أي مبرر،، ومصادرة جوازاتهن ومازالت الجوازات محتجزة حتى هذه اللحظة ،، ولم يتوقف الأمر عند هذا، بل وتعدى الأمر إلى احتجاز المستقبلين لهن .. في عمل تعسفي قمعي يؤكد أن العقلية التي تتحكم في هؤلاء، هي عقلية بوليسية قمعية مازالت تعيش الماضي ولم تستوعب المتغيرات ،، ويأتي هذا في الوقت الذي يسرح ويمرح فيه القتلة ، والمجرمون ، والتفجيريون ، الإرهابيون الذين يعيثون في الأرض فساداً وإجراماً وسفكاً لدماء الأبرياء من عسكريين ومدنيين في كل مكان ،، ولا تحرك هذه الأجهزة القمعية ساكناً ،، بل وتغض الطرف عنهم .

ونحن في تنظيم مستقبل العدالة إذ ندين ونستنكر ونرفض هذه الأعمال والممارسات القمعية التعسفية التي تنتهك الحرمات وتصادر الحريات المكفولة في الشرائع السماوية والأعراف والقوانين الدولية.

ندعو أبناء شعبنا اليمني من قوى وطنية ومنظمات حقوقية ومدنية وجماهيرية وأحزاب سياسية وكل الشرفاء والأحرار من أبناء هذا الوطن إلى إدانة ورفض هذه الأعمال التعسفية والعمل على حل هذه الأجهزة القمعية الفاقدة للشرعية والمتجردة من أبسط القيم الأخلاقية والإنسانية ،،.

نؤكد على ضرورة استمرار العمل الثوري حتى تحقيق كامل أهداف الثورة السلمية وإقامة الدولة المدنية الحديثة والعادلة .

كما نتقدم بالشكر لكل الشرفاء الذين تفاعلوا وتعاونوا معنا على إطلاقهم من الاحتجاز ، ولكل من أدان واستنكر هذا العمل التعسفي القمعي .

صادر عن تنظيم مستقبل العدالة _الثورة اليمنية _

26/2/2014

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com