المنبر الاعلامي الحر

محافظ عمران الإصلاحي يوقف صلاحيات أمين عام المحافظة والأخير يدعو مدراء عموم المديريات إلى عزلة .

يمني برس _ خاص :

حمود عاطف

أصدر محافظ محافظة عمران (الاخواني محمد حسن دماج مذكرة بتوقيف الأمين العام للمحافظة صالح زمام المخلوس من العمل في المحافظة والغاء جميع صلاحيته .

المحافظ وفي المذكرة وجهة مدراء وعموم الأجهزة والمكاتب التنفيذية وكذا مدراء عموم المديريات بعدم التعامل مع المذكرات التي تحمل توقيع أمين عام المحافظة وأن يعتبروها كأن لم تكن مالم فإنهم سيتحملون مسؤولية ذلك .

و جاء قرار الاقالة هذا على خلفية مزاعم روجت عن لقاءات سرية قام بها الأمين العام صالح المخلوس بعدد من قيادات أنصار الله الحوثيين في مدينة ريدة .

مصادر في حزب الإصلاح قالت إنه تم رصد آخر لقاء قام به المخلوس بقيادات اسماها حوثية في منزل الشيخ احمد ناجي عياش .مذكرة

ويعتبر الأمين العام لمحافظة عمران صالح المخلوس قد انتخب كأمين عام للمحافظة وهو احد قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام في محافظة عمران .

و أفادت مصادر محلية بمحافظة عمران ان مئات من مشائخ وأعيان بمحافظة عمران اجتمعت بمنزل الأمين العام للمحافظة رافضين قرار المحافظ  المذي يقضي بإلغاء صلاحيات الامين العام للمحافظة .

الأمين العام لمحافظة عمران قال إنة من المؤسف ان تستمر التصرفات الإقصائية من قبل المحافظ المحسوب على حزب الإصلاح محمد حسن دماج قائلاً أنة سيتمسك بالقانون ولن ينجر الى ما يريدون ” الإصلاح ” تنفيذ  ما وصفها بالأجندة الإستفزازية .

وفي منشور لة على صفحتة في مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك طالب أمين عام محافظة عمران أعضاء المجالس المحلية في كل مديريات عمران الى انعقاد إجتماع موسع الهدف منه سحب الثقة من المحافظ وانتخاب محافظاً آخر .

هذا وكان أمين عام محافظة عمران قد رفض في السابق تصريحات لمحافظ المحافظة في اجتماع لة بأعضاء السلطة المحلية بالمحافظة حيث دعاهم إلى مواجهة الحوثيين مؤكداّ دعمة بالدبابات والأطقم العسكرية ما اعتبر الأمين العام للمحافظة أن تلك التصريحات لا يجب أن تصدر من المسؤول الأول عن المحافظة .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com