المنبر الاعلامي الحر

آخر “نهفات” السعودية المضحكة.. أسلحة وصواريخ “الحوثيين” تحمل صور الرئيس بشار الأسد!

آخر “نهفات” السعودية المضحكة.. أسلحة وصواريخ “الحوثيين” تحمل صور الرئيس بشار الأسد!

يمني برس:

حاول الناطق باسم تحالف العدوان السعودي على اليمن جاهداً تفسير أسباب عدم تمكن التحالف من تحقيق نصر في اليمن رغم الدعم الأمريكي والغربي والإسرائيلي له بجميع أنواع الأسلحة والتقنيات العسكرية المتطورة، فخرج بأشياء أقل ما يمكن القول عنها أنها فكاهية ومضحكة.

وقال ناطق العدوان، العقيد الركن تركي المالكي، في مؤتمر صحافي الجمعة 26/05/2019 أن “بعض الأسلحة الحوثية توجد عليها صور الرئيس السوري بشار الأسد، ويتم تهريبها لليمن من الضاحية الجنوبية في لبنان”، دون أن يفسر كيف يمكن لهذه الأسلحة ان وجدت أن تصل من لبنان إلى اليمن.

وتابع المالكي: “الحوثيون يمتلكون صواريخ من الحرس الثوري وأسلحة لم تكن بحوزة الجيش اليمني سابقا”، مع العلم ان السعودية وحلفاءها يحاصرون اليمن برا وبحرا وجوا.

وزعم أن الصواريخ تصل إلى اليمن عبر ميناء الحديدة، في حين ان حكومة صنعاء نفذت إتفاق الحديدة وانسحبت من الميناء وسلمته للشرطة المحلية، لكن تحالف العدوان لم يلتزم باتفاق السويد ويمنع حتى دخول المساعدات الإنسانية الأممية إلى اليمن عبر ميناء الحديدة.

كما أعتبر المالكي ان الحرب العدوانية التي تشنها بلاده على اليمن وقتلت آلاف اليمنيين العزل من أطفال ونساء، وشردت ملايين اليمنيين وأوصلت الملايين إلى حد الفقر والجوع، هدفها لوقف ما أسماه “المشروع الإيراني” المزعوم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com