المنبر الاعلامي الحر

المجالس المحلية لمحافظة عمران تسحب الثقة من المحافظ الإصلاحي محمد حسن دماج والأخير يلغي قرار التوقيف بحق صالح زمام المخلوس .

يمني برس _ إفق نيوز_ يمني برس  :

صالح زمام المخلوس

وقع أعضاء المجالس المحلية لمديريات محافظة عمران اليوم وثيقة سحب الثقة من محافظ عمران الحالي / محمد حسن دماج المحسوب على حزب الاصلاح.

وفي اجتماع عقده أعضاء المجالس المحلية لمديريات المحافظة اليوم في “قاعة العمادي” بمدينة عمران ،حضره عدد كبير من وجاهات ومشائخ المحافظة حسب ما أكد الشيخ / أمين عاطف ، أحد أبرز مشائخ حاشد أنه تم التوقيع علي سحب الثقة من المحافظ إثر استمراره في إقصاء الكفاءات القيادية والإدارية والاستئثار بالمناصب لحزب الاصلاح وتنشيط المحسوبيات ونهب المال العام وممارسة الإقصاء للموظفين وعلى رأسهم أمين عام المحافظة صالح زمام المخلوس الذي وجه المحافظ دماج بعد التعامل معه نهائياً وتعطيل كافة صلاحياته.

مذكرة جديدة

و بعد إجتماع مدراء عموم المجالس المحلية بالمحافظة الذين يعزمون على سحب الثقة من المحافظ أصدر محمد حسن دماج مذكرة تلغي قرارة السابق الذي قضى بتوقيف أمين عام المحافظة موجهاً جميع الأجهزة والمكاتب التنفيذية و مدراء عموم المديريات بإلغاء التعامل مع التوجيه السابق نهائياً ويبقى الوضع كما هو وإعتبار ما حدث كأن لم يحدث ويمارس صالح زمام المخلوس أمين عام المحافظة كامل صلاحيتة بحسب القانون .

وقال عضو المجلس المحلي عن مديرية خارف بمحافظة عمران ” معمر حاجب ” أن المحافظ محمد حسن دماج بعث لهم برسالة اعتذار إلا أن أعضاء السلطة المحلية رفضوا ذلك الاعتذار”.

وأضاف حاجب إن “الاجتماع أقر سحب الثقة عن محافظ المحافظة، ويجري التوقيع على ورقة سحب الثقة من قبل معظم أعضاء السلطة المحلية بالمحافظة، مضيفاً بأن المجتمعين سيبعثون برسالة إلى رئيس الجمهورية يطالبونه فيها بتحقيق طلبهم المتمثل بسحب الثقة عن المحافظ”.

ولفتوا إلى أن باب التصعيد مفتوح ولن يتم التراجع عن قرار سحب الثقة عن محافظ المحافظة محمد حسين دماج”.

و يأتي هذا الإجتماع بعد أن قام المحافظ دماج بتوقيف أمين عام المحافظة صالح زمام المخلوس أحد قيادات حزب المؤتمر في المحافظة والذي دعا بعد توقيفة جميع مدارء عموم المجالس المحلية بمديريات المحافظة وسحب الثقة من المحافظ .

مذكرة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com