المنبر الاعلامي الحر

هام.. مالية مرتزقة العدوان السعودي توقف مرتبات عدد من الجهات الحكومية بمحافظة الحديدة”أسماء الجهات”

هام.. مع حلول عيد الفطر المبارك.. مالية مرتزقة العدوان السعودي توقف مرتبات عدد من الجهات الحكومية بمحافظة الحديدة "أسماء الجهات"

هام.. مع حلول عيد الفطر المبارك.. مالية مرتزقة العدوان السعودي توقف مرتبات عدد من الجهات الحكومية بمحافظة الحديدة “أسماء الجهات”

يمني برس- متابعات

نفى موظفون في عدد من المصالح و المكاتب الحكومية في محافظة #الحديدة صحة ما تناقلته وسائل اعلام مرتزقة العدوان #السعودي الامريكي عن تسليم حكومة الفار هادي الموالية للعدوان السعودي رواتب كافة موظفين المصالح الحكومية المدنية في المحافظة.

 

وكشفت مصادر محلية مطلعة أن موظفي اذاعة الحديدة و هيئة تطوير تهامة و شركة القطن و فرع مؤسسة الكهرباء و فرع مصلحة الطرق والجسور و هيئة الشؤون البحرية و فرع هيئة البحوث الزراعية بباجل، اضافة إلى جهات اخرى لم تتسلم رواتبها حتى اللحظة.

 

وأوضحت المصادر أنه عند توجه الموظفين إلى فروع بنك الكريمي لاستلام مرتباتهم، أفادهم البنك أن هذه الجهات لم يتسلم البنك التعزيزات المالية الخاصة بها.

 

على الصعيد ذاته كشفت مصادر في حكومة المرتزقة العدوان السعودي إلى أن كشوفات مرتبات موظفي هذه الجهات ما تزال محتجزة لدى المدعو “سالم بن بريك” المسمى بنائب وزير المالية في حكومة مرتزقة العدوان.

 

هذا ويواصل الفار هادي وحكومته الموالية للعدوان السعودي الامريكي الاسرائيلي استقطاعها لرواتب الموظفين في محافظات الشمالية ومنها محافظة الحديدة التي كانت قد اعلنت في وقت سابق بانها صرفت جميع مستحقات موظفيها المدنيين، في صورة توضح حجم العبث والفساد الذي تمارسه حكومة الفار هادي، على ايرادات وثروات اليمن وحرمان الشعب اليمني من ابسط حقوقه التي يبغي تحييدها عن أي صراع سياسي، على اعتبار ان ذلك يمس حياة المواطن ولقمة عيشيه وحياة الأسر التي يعيلونها.

لجنة صنعاء الاقتصادية

وكانت اللجنة الاقتصادية في صنعاء قد أكدت في اجتماع طارئ لها في الـ 4 من مايو الماضي، على أنها تقوم بدارسة خيارات الرد المناسبة ضد قوى العدوان وحربها الاقتصادية على الشعب اليمني، وأنه وفي الوقت الذي حددته اللجنة بأسبوع من تارخيه ستكون هذه الخيارات أمام القيادة السياسية لتنفيذ ما يلزم وبما يحقق المصالح العليا لأبناء شعبنا اليمني.. مؤكدة أيضاً بأن هذه الخيارات ستكون كفيلة بتوجيه ضربة مؤلمة ومزعجة لقوى تحالف العدوان.

 

وقالت أن هذا الاجراء يأتي كرد قوى على تصاعد وتيرة العدوان الأمريكي السعودي وأدواتهم من مرتزقة الداخل في حربهم الاقتصادية على الشعب اليمني وانتهاج سياسة التجويع والتضييق على لقمة عيش المواطن اليمني”، ولتؤكد اللجنة الاقتصادية للشعب اليمني بانها لن تقف مكتوفة الايدي أمام تعنت العدوان وادواته في حصار وقتل الشعب اليمني…

 

وأكدت اللجنة الاقتصادية في بيانها وأوضحت اللجنة بأن هذه الخيارات أول الخطوات القوية والحاسمة والرادعة لقوى العدوان اذا ما استمرت قوى الاستكبار الدولي “أمريكا واسرائيل” وأدواتهما في المنطقة العربية في استخدام الورقة الاقتصادية والحصار والعدوان لقتل وتجويع الشعب اليمني.

 

#هادي_معياد_يدمرون_الاقتصاد_اليمني

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com