المنبر الاعلامي الحر

عاجل : عناصر إصلاحيه في الجوف تستحدث نقاط تقطع جديده في ظل وجود لجنة الوساطه .

يمني برس _ خاص :

الحزم

أفادت مصادر محلية في محافظة الجوف لموقع يمني برس أن عناصر من حزب الإصلاح قامت بإستحداث نقطة عسكرية جديدة في مدينة الحزم مركز محافظة الجوف .

المصدر قال إن عناصر الإصلاح استحدثت تلك النقطة في ظل وجود لجنة الوساطة ما يجعل المواطنين يتساءلون عما يدبرة تجمع الإصلاح من نوايا قد تكون لا تخدمهم ابداً و ستزيد من حجم التوتر الذي تشهدة المحافظة .

و أضاف المصدر أنة وعقب اجتماع موسع لقيادات الإصلاح في محافظة الجوف قامت عناصر من حزب الإصلاح باستحدث نقاط التقطع في كلاً من منطقة معيمرة ومنطقة آل نتفان بالمصلوب حيث أفادت معلومات عن قيام محافظ المحافظة المحسوب على حزب الإصلاح أرسل  مجاميع من حزب الإصلاح تتستر خلف البزات العسكرية والامنية وتستحدث نقاطاً للتقطع إحداها في وسط مدينة الحزم ، والأخرى بالقرب من نقطة “الشبيكة” التي اعتدت على المسيرة التظاهرية..

وقالت مصادر مقربة من المحافظ أن قائد المحور والمحافظ وجها المليشيات باعتقال من يشتبهون بانتمائه لأنصارالله أو قتله إن قاومهم..

و كانت عناصر من حزب الإصلاح قد إعتدت على شباب الثورة بالمحافظة يعد عودتهم من مسيرة سلمية يوم الجمعة الـ 28 من فبراير الفائت ما أداى إلى استشهاد وجرح العديد منهم قبل أن يرد المواطنون على ذلك الإعتداء بأسلحتهم الشخصية ما أدى إلى نشوب مواجهات إستمرت عدة ساعات استخدمت فيها عناصر الإصلاح الدبابات والمدافع وغيرها من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com