المنبر الاعلامي الحر

عاجل : بيان صادر عن أنصار الله (نص)

.

683

يمني برس – صنعاء 

 بعث المكتب السياسي لأنصار الله برقية عزاء ومواساة في وفاة الأمين العام لحزب اتحاد القوى الشعبية الأستاذ محمد عبدالرحمن الرباعي.

 وأشاد المكتب السياسي في برقية العزاء التي بعثها إلى أسرة الفقيد وإلى قيادة وأعضاء الحزب وكافة محبيه بمواقفه  المشرفة تجاه قضايا وطنه وشعبه وأمته الاسلامية، مشيرا إلى أن الفقيد لم يكن يتوانى أو يتوارى عن قول الحق بمنطقه السياسي الحكيم والشجاع وآخرها موقفه المناهض للعدوان والذي ما فتيء يدعو للمجاهدين من أبطال الجيش واللجان حتى وهو طريح الفراش ويحث كل من زاره على المساندة والدعم والصمود .

 وأكد بيان التعزية أن الفقد كان واحدا من أبرز الشخصيات المناضلة  التي أثرت الحياة السياسية اليمنية، كما كان رحمه الله ذلك  السياسي  المنحاز إلى دينه ووطنه وشعبه وأمته عبر مختلف المحطات والمراحل ليترك تاريخا سياسيا حافلا بالرؤى والتجارب والمواقف وسجلا يفيض بأنقى صور الوطنية وأصدق المواقف المشهودة.

بِسْم الله الرحمن الرحيم

 

قال تعالى ( كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ) صدق الله العظيم ..

 

ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة الأمين العام لحزب اتحاد القوى الشعبية الأستاذ محمد عبدالرحمن الرباعي رحمه الله ..

 

وإننا بهذا المصاب الجلل نتقدم بالتعازي إلى أسرة الفقيد وإلى قيادة وأعضاء الحزب وكافة محبيه .. لقد كان الفقيد رحمه الله واحدا من ابرز الشخصيات المناضلة التي أثرت الحياة السياسية اليمنية وعلى مدى سنوات طويلة سجل الفقيد الكبير الكثير من المواقف المشرفة تجاه قضايا وطنه وشعبه وامته الاسلامية ولم يكن يتوانى أو يتوارى عن قول الحق بمنطق السياسي الحكيم والشجاع وآخرها موقفه المناهض للعدوان والذي مافتيء يدعو للمجاهدين من ابطال الجيش واللجان حتى وهو طريح الفراش ويحث كل من زاره على المساندة والدعم والصمود وهكذا كان رحمه الله ذلك السياسي المنحاز الى دينه ووطنه وشعبه وأمته عبر مختلف المحطات والمراحل ليترك تاريخا سياسيا حافلا بالرؤى والتجارب والمواقف وسجلا يفيض بأنقى صور الوطنية وأصدق المواقف المشهودة

 

نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون ..

 

المكتب السياسي لأنصار الله

السبت 4 شوال 1440هـ

الموافق 8 يونيو 2019م