المنبر الاعلامي الحر

قوات التدخل السريع في محافظة ذمار

قوات التدخل السريع في محافظة ذمار

يمني برس – ذمار

شهدت محافظة ذمار، اليوم الأحد، تخرج دفعة امنية نوعية للتدخل السريع ، من قوات الامن المركزي.

 

واطلقت الادارة العامة لأمن محافظة ذمار على هذه الدفعة الأمنية دفعة ( الإمام الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام ) للتدخل السريع .

 

وقد تلقى خلالها الخريجون المعارف والمهارات الأمنية والقتالية المرتفعة ، التي تمكنهم من تنفيذ المهام الأمنية بقدرات وكفاءات ، وحرفية عالية .

 

وفي حفل التخرج ألقى مدير أمن محافظة ذمار العميد أحمد عبدالله الشرفي كلمة شكر فيها قيادة فرع الأمن المركزي في المحافظة لما تبذله من جهود في سبيل إقامة الدورات التأهيلية للأفراد والضباط والعمل على تعزيز دورهم في حفظ الأمن والاستقرار ورفد الجبهات ومساندة جهود المؤسسة الأمنية.

 

ولفت إلى أن قوات الأمن المركزي لها دور كبير في تعزيز الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي بالمحافظة ومساندة القوات المسلحة واللجان الشعبية في ظل الوضع الاستثنائي الذي تمر به البلاد. وأشاد بمستوى الانضباط والجاهزية للخريجين ومنتسبي الأمن المركزي، معتبرا ذلك دليلا على الوعي الذي يتمتع به الخريجون ، والتمسك بالنهج القرآني ، الذي يرسم طريق النصر والعزة ، في الدنيا والاخرة .

 

داعيا كل رجال الامن الى مزيد من الصمود و التصدي لكل محاولات الاعداء ومخططاتهم الاجرامية ، التي تستهدف امن واستقرار اليمن .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com