المنبر الاعلامي الحر

مشاهد لعمليات نوعية للجيش واللجان في جيزان و نجران

مشاهد لعمليات نوعية للجيش واللجان في جيزان و نجران

يمني برس – محافظات

 

وزع الإعلام الحربي للجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد مشاهد نوعية لعمليات هجومية على مواقع الجيش السعودي في جيزان وكسر زحف لمرتزقته وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد بنجران.

 

ووثقت المشاهد بدء أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية واسعة واقتحامهم مواقع الجيش السعودي ومرتزقته شرقي جبل الدود.

 

وأظهرت المشاهد لحظة وصول مقاتلي الجيش واللجان إلى المواقع والسيطرة عليها بعد اشتباكات عنيفة ومن مسافة قريبة، حيث شاركت المدفعية في العملية بدك تحصينات الجيش السعودي ومرتزقته.

 

وانتهت العملية بالسيطرة على عدد من المواقع وتكبيد الجيش السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح والعتاد، وفيها اغتنم المجاهدون بعض الأسلحة التي كانت في تلك المواقع.

 

وفي جبهات نجران نشر الإعلام الحربي مشاهد صد زحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي على منطقة العطفين بصحراء الأجاشر قبالة منفذ الخضراء

 

وأظهرت المشاهد قطعان من المرتزقة يسوقهم النظام السعودي في محرقة صحراء الأجاشر، وفيها تكبدوا خسائر كبيرة في الأرواح والآليات.

 

ورصدت عدسة الإعلام الحربي لحظة كسر زحف المرتزقة واستهداف تجمعاتهم من قبل المدفعية ما أسفر عن إحراق طقم وإعطاب آخر وتدمير مدرعة.

 

وبعد كسر زحف المرتزقة باشر رجال الجيش واللجان كالمعتاد إحراق مدرعات وآليات العدوان بـ “الولاعة” التي عادة ما تحرق معظم آليات العدو التي يتم إعطابها.

 

وبعث مقاتلي الجيش واللجان من جيزان رسائل ثبات بالاستمرار في مواجهة المعتدين والدفاع عن تربة وسيادة الوطن.

 

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا اليوم زحفا واسعا للغزاة والمرتزقة على صحراء ميدي.

 

وأوضح مصدر عسكري أن الزحف على ميدي تم من اتجاهات الشمال والغرب والجنوب وبعرض مساحة تبلغ أكثر من 40 كيلوا متر بمشاركة الجيش السعودي والسوداني وسبعة ألوية من المرتزقة اليمنيين.

 

وأشار المصدر إلى أن الزحف على ميدي بدأ منذ منتصف ليل أمس إلى مغرب اليوم بمشاركة الطيران الحربي وتم إلحاق خسائر مادية وبشرية كبيرة في صفوف العدوان ومرتزقته.

وأكد المصدر إحراق وإعطاب عشرات الآليات وقتل وجرح العشرات من القوات المهاجمة وأسر عدد آخر واغتنام أسلحة متنوعة .. لافتا إلى أن جثث الغزاة ما تزال في أرض المعركة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com