المنبر الاعلامي الحر

اشتعال المواجهات في جبهات الحدود والإعلام الحربي يوزع مشاهد لمواقع سعودية تم السيطرة عليها (فيديو)

.

يمني برس – خاص

 

تكبد الجيش السعودي ومرتزقته اليوم الأحد، عشرات القتلى والجرحى، وخسائر مادية فادحة، خلال زحوفات فاشلة وعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في جهات ما وراء الحدود.

 

وقال مصدر عسكري، ان وحدات من الجيش واللجان، أحبطت محاولة زحف واسعة لمرتزق الجيش السعودي استمرت لساعات طويلة من ثلاثة محاور باتجاه عدد من مواقع الجيش واللجان الشعبية، في صحراء الأجاشر قبالة منفذ الخضراء الحدودي بقطاع نجران.

 

وأكد المصدر، مصرع وجرح العشرات من مرتزقة الجيش السعودي، وتدمير آلية عسكرية تابعة لهم، خلال التصدي للزحف قبالة منفذ علب الحدودي، فيما قتل آخرون بنيران الجيش واللجان أثناء محاولاتهم التسلل باتجاه عدد من المواقع قبالة السديس بذات القطاع.

 

وأفاد المصدر، بأن قوات خاصة من الجيش واللجان، نفذت عملية هجومية واسعة، سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف، على مواقع وتحصينات عسكرية للجيش السعودي ومرتزقته، شرقي جبل النار بمحور جيزان.

 

وبحسب المصدر، فقد تمكنت القوات الخاصة، من قتل وجرح عدد من العسكريين السعوديين والمرتزقة، واغتنام كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة، مشيراً إلى أنه شوهد مجاميع من الجنود السعوديين والمرتزقة، أثناء فرارهم تاركين خلفهم جثث عدد من القتلى.

 

وفي جيزان ايضاً، أكد مصدر عسكري، مصرع مجموعة من مرتزقة الجيش السعودي جراء انفجار عبوة ناسفة، اثناء محاولاتهم التسلل باتجاه مواقع يسيطر عليها الجيش اللجان قبالة جبل قيس.

 

في عسير، افادت مصادر عسكرية بأن وحدات من الجيش واللجان، نفذت إغارة نوعية على تجمعات ومواقع لمرتزقة الجيش السعودي، قبالة أبواب الحديد، تمكنت خلالها من تكبيد قوى العدوان خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

هذا ووزع الإعلام الحربي للجيش واللجان الشعبية، في وقت سابق اليوم الأحد، مشاهد نوعية لسيطرة الجيش واللجان الشعيبة على عدد من مواقع الجيش السعودي ومرتزقته، وذلك خلال عملية واسعة سقط على إثرها عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف العدوان

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com