المنبر الاعلامي الحر

المكتب الإعلامي :لا يعنينا أي تعاطي إعلامي مع الأطراف التي تُلصق صفات الطابع القيادي مع أشخاص لم يناط بهم ذلك .

يمني برس _ خاص :
حامد البخيتي
أصدر المكتب الإعلامي للسيد عبدالملك الحوثي بياناً نوة على جميع وسائل الإعلام و المهتمين والمتابعين بشكل عام أنة لا يعبر عنهم إلا المكتب الإعلامي للسيد / عبدالملك الحوثي أو المجلس السياسي لأنصار الله أو ما يصدر عن الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام فقط حرصاً منهم على إيصال الموقف الرسمي حول الأحداث والتطورات الداخلية والخارجية بشكل واضح وغير ملتبس .
و إعتبر البيان أن هذة الجهات هي الجهات الرسمية التي ينبغي اللتعاطي معها للحصول على  الأخبار والمعلومات نظراً لما يترتب على ذلك الكثير من المشؤوليات السياسية والأخلاقية والقانونية وغيرها .
و أضاف البيان قائلاً أن ما دون ذلك من المصادر فلا يعبر عنهم آملاً أن يصل التوضيح للجميع وأن يتفاعلوا معة بإيجابية مشيراً إلى أنة لا يعنيهم أي تعاطي إعلامي مع أطراف تُلصق بهم صفات ذات طابع قيادي أو ما شابة ذلك وهم ليسوا في موقع من إنيط بهم ذلك .
وجاء البيان الصادر عن المكتب الإعلامي للسيد عبدالملك الحوثي بعد ان قامت قناة الـ BBC البريطانية بإستظافة الناشط الشبابي ” حامد البخيتي ” و أضفت علية صفة الناطق الرسمي بإسم ” الحوثة ” أنصار الله .
موقع يمني برس حصل على نسخة من البيان ونصة التالي :
بسم الله الرحمن الرحيم
اليمن – صعدة
3/3/2014م
نلفت عناية الأخوة في وسائل الإعلام وجميع المهتمين والمتابعين بشكل عام إلى أنه وحرصا منا على إيصال الموقف الرسمي لأنصار الله حول مجمل الأحداث والتطورات سواء الداخلية منها أو الخارجية وبشكل واضح وغير ملتبس ، ونظرا لما يترتب على ذلك الكثير من المسؤوليات السياسية والأخلاقية والقانونية وغيرها فإننا نود أن ننبه أنه لا يعبر عنا إلا ما صدر ببيان عبر المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي أو بيان من المجلس السياسي لأنصار الله أو ما يصدر عن الناطق الرسمي لأنصار الله / محمد عبد السلام .
وما دون ذلك فليس ملزما لنا ولا يعبر عنا، آملين أن يصل هذا التوضيح للجميع، ويتفاعلوا معه بإيجابية، كما نحب أن نشير إلى أنه لا يعنينا أي تعاط إعلامي سواء بحسن نية أو بسوء نية مع أطراف تـُلصق بهم صفات ذات طابع قيادي أو ما شابه وهم ليسوا في موقع من أنيط بهم ذلك.المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
2/ جمادأول/1435هـ

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com