المنبر الاعلامي الحر

عاجل : مصدر أمني يكشف لـ”يمني برس” حقيقة الانفجارات والمواجهات المسلحة في العاصمة صنعاء

.

يمني برس – خاص

 

نفى مصدر مسؤول في وزارة الداخلية بحكومة الإنقاذ الوطني، ما تناقلته مواقع إخبارية ممولة من دول العدوان الأمريكي السعودي، عن وقوع انفجارات ومواجهات مسلحة مساء اليوم في العاصمة صنعاء.

 

وقال المصدر في تصريح خاص لـ”يمني برس”، أن الاخبار التي تناقلتها مواقع إخبارية يشرف على إدارتها مجموعة من الإعلاميين المرتزقة، بتمويل سعودي وإماراتي، عن وقوع انفجارات ومواجهات مسلحة في العاصمة صنعاء أخبار كاذبة وعارية عن الصحة.

 

وأكد المصدر أن هذه الأخبار الكاذبة تأتي ضمن الحرب النفسية والإعلامية التي تسعى من خلالها دول العدوان إلى اثارة الخوف القلق في نفوس المواطنين في العاصمة صنعاء والمحافظات الأخرى.

 

وأضاف :”هذه الأخبار الكاذبة والإشاعات التي تداولتها تلك المواقع الإخبارية، تسعى ايضاً إلى التغطية على الفوضى الأمنية والانفلات الأمني الغير مسبوق التي تعيشها المحافظات الجنوبية والشرقية الواقعة تحت سلطة الاحتلال بشكل يومي، في ظل الانتشار الواسع للجماعات المسلحة التكفيرية التابعة لما يسمى بـ”القاعدة وداعش”، والتي باتت تسيطر على مناطق واسعة في تلك المحافظات.”

 

واشار المصدر، إلى أن العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت إدارة المجلس السياسي الأعلى، تعيش نموذجية من الأمن والاستقرار، مشيداً بيقظة رجال الأمن الذين أفشلوا كل مخططات ومؤامرات العدوان ومرتزقة التي تستهدف الجبهة الداخلية وأمن واستقرار المواطنين وممتلكاتهم.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com