المنبر الاعلامي الحر

قيادي بارز في أنصار الله يبعث رسالة هامة للشعب والحكومة العراقية ويذكرها بدرس الأردن

قيادي بارز في أنصار الله يبعث رسالة هامة للشعب والحكومة العراقية ويذكرها بدرس الأردن

 

يمني برس- خاص

 

دعا عضو المكتب السياسي لأنصار الله محمد البخيتي دولة العراق الشقيقة حكوما وشعبا إلى عدم الرضوخ للإبتزاز الأمريكي فيما يتعلق بحصار إيران, مؤكدا بأن أفضل وسيلة لتحصين العراق من ضرر أمريكا هو بالبراءة منها.

 

وشدد البخيتي  عبر صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” في رسالته الموجهة لحكومة وشعب العراق على ضرورة أن يأخذوا الدرس بما جرى للإقتصاد الأردني الذي لم ير عافية بعد استسلام  حكومة الأردن ثلاثة مليار دولار من الإدارة الأمريكية ثمنا لتقدمها بمشروع قرار في مجلس الأمن لشرعنة العدوان على اليمن.

وفيما يلي نص الرسالة:

العراق ودرس الاردن

 

على العراق حكومة وشعبا عدم الرضوخ للإبتزاز الأمريكي فيما يتعلق بحصار إيران وتأكدوا أن الله سيغنيكم كما وعد في كتابه الحكيم (وإِنْ خِفْتُمْ عَيْلَةً فَسَوْفَ يُغْنِيكُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ إِن شَاءَ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (28) التوبة)

 

وتذكروا أن الثلاثة مليار دولار التي استلمتها حكومة الاردن ثمنا لتقدمها بمشروع قرار في مجلس الأمن لشرعنة العدوان على اليمن كانت نكالا عليها من الله حيث لم يرى الاقتصاد الأردني عافيه من بعد إستلام تلك الأموال الطائلة.

 

أفضل وسيلة لتحصين العراق من ضرر أمريكا هو بالبراءة منها (لَنْ يَضُرُّوكُمْ إِلَّا أَذًى وَإِنْ يُقَاتِلُوكُمْ يُوَلُّوكُمُ الْأَدْبَارَ ثُمَّ لَا يُنْصَرُونَ ﴾ صدق الله العظيم.

العراق ودرس الاردنعلى العراق حكومة وشعبا عدم الرضوخ للإبتزاز الأمريكي فيما يتعلق بحصار إيران وتأكدوا أن الله سيغنيكم…

Posted by ‎محمد ناصر البخيتي Mohammed Al-Bukaiti‎ on Saturday, June 15, 2019

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com