المنبر الاعلامي الحر

لهذا السبب قبائل البيضاء استنفرت مقاتليها وجمعت أسلحتها مع عشرات الأطقم العسكرية “صور”

.

يمني برس – البيضاء 

 

تدافعت اليوم قبائل مديريات المربع الاوسط بمحافظة البيضاء الى ساحة الإباء بمديرية السوادية لعقد لقاء قبلي مسلح وارسال رسالة تحذير لقوى العدوان ومرتزقتها الذين يحشدون بجبهة قانية استعدادا لغزو واحتلال البيضاء .

 

وشارك في الوقفة عدد من الوكلاء والمدراء وشخصيات علمائية واجتماعية وتربوية ومشائخية من مختلف مديريات المربع الاوسط .

 

والقى الشيخ – عبدالله الجمالي وكيل المحافظة للشؤن الفنية كلمة اكد خلالها على ان البيضاء عصية على الغزاة وجدد الدعوة باسم السلطة المحلية وقيادة المحافظة الى المغرر بهم الذين ما يزالون بصفوف العدوان الى العودة لجادة الصواب فالوطن يتسع للجميع .

 

بدوره اكد الاستاذ – عبدالله ادريس مسؤل الوحدة الاجتماعية على استحالة التفريط باي شبر من ارض البيضاء ووجه دعوته الى قبيلة مراد بتغيير موقفها وناشدها باواصر القرابة والروابط التي تجمعها مع قبائل البيضاء واضاف ان العدو لا يحمل جميلا لاحد وان قبيلة مراد ان لم تستوعب ذلك قبل فوات الاوان ستدفع ثمنا باهضا جراء تفريطها .

 

وفي البيان الختامي اكد ابناء مديريات المربع الاوسط انهم مستمرون في الثبات والصمود والتصدي لكل محاولات الغزاة المحتلين محذرينهم من ارتكاب اية حماقة تجاه البيضاء وابناءها مؤكدين على ان ارتكاب اي اعتداء بحق المواطنين بقانية او بني وهب او حوران سيواجه برد سريع موجع .

 

كما اكد البيان التضامن الكامل مع ابناء محافظتي شبوة والمهره واعلن دعم ابناء البيضاء لكل خطواتهم الرامية الى التحرر وطرد المحتلين وتطهير الارض من دنسهم .

 

الى ذلك بارك ابناء المربع الاوسط للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير عظيم الانجازات التي تحققت خلال الايام الماضية داعينها الى المزيد من الضربات المسددة الموجعة .

 

وندد ابناء المربع الاوسط بمواقف الامم المتحدة والمنظمات والهيئات الازدواجية والغير منصفة تجاه حق اليمنيين في الدفاع عن انفسهم واستهجنوا تصريحاتها التي لم تفرق بين العدوان والقتل والحصار والدمار وحرب الابادة الجماعية وبين حق الدفاع عن النفس والرد المكفول شرعا وعرفا وقانونا .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com