المنبر الاعلامي الحر

بعد تعذيبه وقطع أصابعه.. المرتزقة يرتكبون جريمة مروعة بقتل المواطن “سهيم العبسي” أمام زوجته وأطفاله في تعز (تفاصيل)

.

يمني برس – تعز 

 

قتل مواطن  فجر اليوم الاثنين برصاص مسلحين من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في مديرية حيفان بمحافظة تعز، بصورة وحشية بعد تعذيبه أمام اسرته بكل وحشية تكشف مدى استهتار أدوات العدوان بأرواح المواطنين وسفك دمائهم .

 

وأوضح مصدر محلي، أن مسلحين من المرتزقة، قاموا بمحاصرة منزل المواطن سهيم ياسين جازم  العبسي، في منطقة العذير الواقعة تحت سيطرة أدوات العدوان، وقاموا بتعذيبه، بعد ان انهالوا عليه بالضرب المبرح، أمام زوجته وأطفاله

 

وأوضح المصدر، أن المرتزقة، قاموا بقطع أصابع المواطن “سهيم العبسي”، وجلدة بكابلات كهربائية، وذلك في أمام منزله وبحضور زوجته وأولاده الذي تعالت صرخاتهم وهم يتوسلون دون جدوى.

 

وبحسب المصدر، فإن المواطن “سهيم العبسي”، أغمي عليه جراء ما تعرض له من ضرب وتعذيب وحشي، قبل أن يقوم أحد المسلحين المرتزقة، بإطلاق وابلاً من الرصاص على مناطق متفرقة من جسده ما أسفر عن مقتله على الفور أمام منزله.

 

وتأتي هذه الجريمة البشعة ضمن سلسلة من الجرائم القتل الوحشي والاغتصابات والاختطافات التي يتعرض لها المواطنين بشكل يومي من قبل المجاميع المسلحة المدعومة من دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والتي تسيطر على عدة مناطق في محافظة تعز.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com