المنبر الاعلامي الحر

بعد ساعات من تحذيرات الحوثي .. تصعيد خطير للغزاة والمرتزقة ودوي انفجارات عنيفة تهز مدينة الحديدة

.

الحديدة – يمني برس

دوت سلسلة انفجارات عنيفة مساء اليوم الثلاثاء مناطق مختلفة بداخل مدينة الحديدة ومحيطها جراء قصف صاروخي ومدفعي مكثف متواصل للغزاة والمرتزقة, وتمشيط بالعيارات المختلفة على الأحياء السكنية بعد 24 ساعة من كشف عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي عن مخطط خطير للتحالف يستهدف مدينة الحديدة.

 

وأفادت مصادر أمنية بأن قوى الغزو قصفت بقذائف المدفعية وتمشط بالعيارات المختلفة على الاحياء السكنية في شارعي صنعاء والخمسين والمطار ومدينة الشعب, كما تتعرض جولة يمني موبايل ودوار الجمال لقصف مكثف للغزاة والمرتزقة بالمدفعية والرشاشات حتى اللحظة.

 

وقالت المصادر أن قوى العدوان أطلقت ثمانية صواريخ كاتيوشا على المدينة, فيما نشب حريق هائل في سوق الحلقة بمنطقة 7 يوليو جراء القصف’ كما كثف المرتزقة قصفهم بالمدفعية والرشاشات على على قريتي الخباتية والكوعي بمديرية الدريهمي المحاصرة.

 

ويأتي هذا التصعيد الخطير بعد 24 ساعة من كشف عضوالمجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي عن مخطط عسكري خطير لدول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، يستهدف محافظة الحديدة خلال الأيام القادمة.

وقال الحوثي في تغريدة رصدها “يمني برس”، على حسابه بـ”تويتر”، أن :”العدو يخطط للهجوم مجددا على الحديدة خلال الأيام القادمة.”

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com