المنبر الاعلامي الحر

مشاهد مصورة لجريمة غارات العدوان على مديرية الضحي بالحديدة

مشاهد مصورة لجريمة غارات العدوان على مديرية الضحي بالحديدة

 

الحديدة- يمني برس

صعد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقته، خلال الساعات الماضية من خروقاته لوقف اطلاق النار بمحافظة الحديدة، مستهدفاً الأحياء السكنية والبنية التحتية بغارات جوية وقصف صاروخي ومدفعي مكثف، مخلفاً خسائر واضرار مادية بالغة.

 

وأفاد المصدر، بان الغزاة والمرتزقة، استهدفوا بعدد قذائف المدفعية، قريتي قريتي الشجن والكوعي بأطراف مدينة الدريهمي المحاصرة، ما تسبب في وقوع اضرار مادية في منازل وممتلكات المواطنين.

 

كما استهدفوا بعدد من قذائف المدفعية دوار الجمل وأحياء متفرقة من منطقة 7 يوليو وشارع الخمسين.

 

وحصل”يمني برس” على مشاهد مصور من جريمة قصف طيران العدوان مساء الخميس الماضي بثلاث غارات على مزارع المواطنين بمديرية الضحي حيث تظهر الصور الأضرار البالغة التي لحقت بالمزارع المستهدفه جراء الغارات والخروقات المتواصلة  لاتفاقية السويد من قبل الغزاة والمرتزقة

 

وتعليقا على التصعيد الخطير لقوى العدوان في الحديدة أوضح رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام، أن طرف العدوان والمرتزقة، عاد من جديد ليماطل في الشروع في تنفيذ الخطوة التالية المتوجبة عليه بناء على ما اتفقت عليه لجنة تنسيق إعادة الانتشار.

 

وقال رئيس الوفد الوطني في بيان صادر عنه أمس الجمعة، ، أن طرف العدوان والمرتزقة، يعمد حالياً الى تصعيد اعتداءاته وخروقاته على محافظة الحديدة بما فيها الغارات الجوية والاستطلاعية والقصف من الأرض بشكل مستمر.

 

وحمل عبدالسلام ، قوى العدوان ومرتزقته كامل المسؤولية عن ذلك وما سينتج عنه ان استمروا في هذا المسلك الخاطئ والخطير.. مؤكدا على التزام الوفد الوطني باتفاق السويد ومساراته العملية في اتفاق الحديدة وفقا لما تقوم به لجنة اعادة تنسيق الانتشار المشتركة.

 

وأكد عبدالسلام، على احتفاظ القوى الوطنية بحق الرد على استمرار الخروقات والاعتداءات المتكررة، مطالباً الامم المتحدة بأن تقوم بدورها وتستمر في نشاطها المطلوب بجدية وفقا لما تم الاتفاق عليه وبناءً لاتفاق السويد  .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com