المنبر الاعلامي الحر

هذا ما طالبت به مدينة اللواء الأخضر من حكومة الإنقاذ قبل ساعات..!

هذا ما طالبت به مدينة اللواء الأخضر من حكومة الإنقاذ قبل ساعات..!

 

إب- يمني برس

أقيم اليوم بمحافظة إب وقفة حاشدة تنديدا بممارسات منظمة الغذاء العالمي وتعاملها اللإنساني مع معاناة الشعب اليمني وسعيها لإذلاله وصرف مساعدات تالفة او منتهية الصلاحية .

 

وقال بيان صادر عن الوقفة التي حضرها وكيلا المحافظة عبدالفتاح غلاب وأشرف المتوكل أن هذه الممارسات التي تهدف إلى امتهان هذا الشعب واستغلال الظروف الصعبة التي يعيشها نتيجة العدوان والحصار تهدف إلى إركاع الشعب اليمني خدمة للعدوان والإضرار بهذا الشعب الذي يرفض الذل والهوان . مستنكرين الصمت والتواطئ الأممي وتخاذل الامم المتحدة ودورها المشبوه في توريد مواد غذائية ومساعدات منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستخدام الحيواني ناهيك عن الأستخدام الإنساني .

 

وأضاف البيان : أن المواد التي يتم ضبطها في الكثير من الأماكن والمحافظات وتنشرها وسائل الاعلام الوطنية معظمها تابعة للغذاء العالمي منتهية الصلاحية او فاسدة وإصرار هذه المنظمة رغم تكرار حالات الضبط على الإستمرار في استقدام هذه المواد الفاسدة وهذا يدل على منهجية وتعمد في الإضرار بأبناء هذا الشعب .

 

وطالب البيان المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ والأجهزة الأمنية إلى اتخاذ إجراءات صارمة وضمان حماية المواطن وصون حياته وعدم السماح للغذاء العالمي بتوريد المواد الفاسدة او الإستمرار في امتهان هذا الشعب وخدمة العدوان والدول التي تسعى لاستهداف حياة المواطن البسيط استغلالا لحاجاته وظروفه التي ولدها المعتدين وأسيادهم . مشيدين بما قامت به الجهات الرسمية والأمنية لضبط شحنات فاسدة تابعة للغذاء العالمي والتي كان أخرها في ميناء الحديدة وإرغامها إلى العودة بحمولتها الفاسدة من حيث جاءت .

 

حضر الوقفة مدير عام مكتب التربية بإب محمد درهم الغزالي ونائبه مسؤول الوحدة التربوية محمد لطف المتوكل ومدير المنظمة الوطنية للإغاثة بإب الدكتور فيصل الخولاني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com