المنبر الاعلامي الحر

الأن. وصول عشرات المدرعات الأمريكي إلى عدن وسط تحليق مكثف للطيران الحربي والإمارات تنشر دباباتها في مداخل المدينة

..

يمني برس – خاص 

 

تشهد محافظة عدن جنوبي البلاد، في هذه الأثناء تحليقاً مكثفاً للطائرات الحربية وطائرات الاستطلاع، بالتزامن مع وصول شحنة ضخمة من الأسلحة التابعة للقوات الأمريكية،.

 

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الحربية، تحلق الأن بشكل مكثف في سماء محافظة عدن جنوبي البلاد، وسط توتر أمني وتحركات عسكرية مريبة تشهدها المحافظة منذ عدة أيام.

 

وأوضحت المصادر، بان تحليق الطائرات الحربية فوق مدينة عدن، جاء بالتزامن مع وصول 30 مدرعة أمريكية تابعة لقوى الغزو والاحتلال، إلى ميناء الزيت بعدن.

 

وأكدت المصادر أن المدرعات الأمريكية وصلت إلى ميناء الزيت بعدن، على متن سفينة عسكرية تحمل مدرعات وأسلحة، مشيرة إلى انه تم نقل المدرعات، إلى مقر التحالف في مدينة الشعب بعدن.

 

وكانت قوات الاحتلال الإماراتي والمليشيات التابعة لها، قامت أمس الجمعة بنشر عشرات الدبابات والمدرعات العسكرية على مداخل مدينة عدن.

 

وأوضحت المصادر، أن أكثر من 20 دبابة وعشرات الأطقم والمدرعات العسكرية تتبع القوات الإماراتي، انتشرت بشكل كبير في مداخل المدينة، وهي في وضعية قتالية توحي بتحرك عسكري ومعارك عنيفة قد تشهدها عدن خلال الأيام القادمة.

 

ووفقا للمصادر فإن المواقع التي انتشرت فيها القوات الإماراتية والميليشيات الموالية لها هي “جولة المجاري ومنطقة المصعبين ومديرية دار سعد (مدخل مدينة عدن من ناحية محافظة لحج) بالإضافة إلى منطقة العلم (مدخل عدن من ناحية محافظة أبين). لافتا إلى أن بعضا من هذه المواقع تمركزت فيها دبابتان والبعض الأخر، أربع.

 

وتأتي هذه التحركات العسكرية، في ظل توتر عسكري غير مسبوق في محافظة عدن، عقب المواجهات الدامية الأخيرة، التي شهدتها حافظتي شبوة وسقطرى، بين مجاميع مسلحة تتبع الاحتلال الإماراتي وأخرى تتبع الاحتلال السعودي.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com