المنبر الاعلامي الحر

برلمان يمني جديد بصنعاء، ماذا يعد مستقبلاً؟

.

يمني برس – صنعاء 

 

افتتح مجلس النواب اليوم في العاصمة صنعاء دورته الجديدة بحضور جميع أعضائه. البرلمان وقف في جلسته أمام العديد من القضايا السياسية ومستجدات العدوان والحصار والتصعيد الحاصل في محافظة الحديدة. وندد النواب بهذا التصعيد وطالبوا الامم المتحدة باتخاذ موقف واضح من استمرار خروقات العدوان ومحاولاتهم افشال اتفاق السويد.

 

دورة اعمال جديدة استأنفها البرلمان اليمني في صنعاء بحضور اعضاءه وباكتمال النصاب القانوني. مواصلة البرلمان لمهامه يأتي في وقت فشل فيه العدوان وحكومة هادي من عقد اجتماع لاعضائه المؤيدين للعدوان باستثناء اجتماع سيئون الذي رافقه الكثير من اللغط حول قانونيته.

 

ومن المقرر ان يقف البرلمان امام العديد من القضايا السياسية والوطنية ومنها مناقشة مستجدات العدوان خصوصا تصعيده على محافظة الحديدة حيث طالب الاعضاء من الامم المتحدة اتخاذ موقف واضح من تصعيد وخروقات العدوان ومحاولاتهم افشال اتفاق السويد.

 

وبحسب جدول اعمال المجلس فانه سيعمل على اظهار مظلومية الشعب اليمني بسبب العدوان من خلال تكثيف التواصل مع مجلس الامن والامم المتحدة والبرلمانات الدولية ما من شأنه ايقاف العدوان وفك الحصار.

 

ويرى متابعون ان استمرار انعقاد جلسات البرلمان في صنعاء في تأكيد على استمرار مناهضة اعضائه للعدوان واضفاء على شرعيته، شرعية يحاول العدوان سحبها الى خارج العاصمة من اجل تمرير مصالحه الخاصة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com