المنبر الاعلامي الحر

بعد الإعتداء عليهم ونصب كمائن ضدهم .. الحوثيين يتمكنون من السيطرة على مناطق في همدان بعد مواجهات مع مسلحي حزب الإصلاح .

يمني برس _ صنعاء :

همدان

قالت مصادر محلية بمديرية همدان شمال غرب العاصمة صنعاء أن النائب البرلماني المحسوب على تجمع الإصلاح قناف القحيط قد غادر في ساعات الصباح الاولى منزله بعد تقدم مسلحين من أبناء همدان من المحسوبين على انصار الله والذين تمكنوا خلال الساعات الأولى من بسط سيطرتهم على عدة مناطق وطرد عدد من النقاط والتقطعات التي كان مسلحو الإصلاح يستخدمونها ضد الحوثيين .

وحسب المعلومات التي حصلت عليها المساء برس فإن القحيط وصل الى العاصمة صنعاء بعد تجمع أبناء همدان وتأييدهم للمحسوبين على الحوثيين على خلفية ما حدث لهم يوم امس والذي تعتبره القبائل عيباً أسوداً حيث قام أتباع القحيط بنصب كمائن على أنصار الله ما أدى الى مقتل 3أشخاص وجرح أخرين .

وقالت المصادر أن مسلحي الإصلاح تفاجأوا بإنضمام الكثير من أبناء همدان الى المحسوبين على انصارا الله بعد ما حدث لهم يوم امس والذي يخالف الأعراف القبيلة اليمنية .

وفي خبر عاجل بثه موقع براقش نت المقرب من القيادي المؤتمري محمد ناجي الشايف فقد أحتفل أبناء مديرية همدان بمحافظة صنعاء بتفجير معسكر طارق بن زياد التابع لمليشيات الإصلاح
وعبر المواطنون عن فرحتهم بتفجير هذا المبنى وقالوا: “كنا نتمنى أن يكون هذا المبنى أعد للدراسة وأخذا العلم عوضاً عن كونة معسكر محصن لا يسمح لأحد بالدخول الية ولم يدرس فية أي فرد من أبنائهم”.

قناف القحيط عضو البرلمان عن حزب الاصلاح
وقالوا أن هذا المعسكر قد أنشأ لغرض التدريب الخاص بمليشيات الإصلاح ويجرى فية تدريبات عسكرية كبيرة لعناصر إصلاحية والمشاركة في مهمات خاصة تحت إمرة تنظيم الإصلاح (الإخوان) ويتم فية أيضاً تخزين للأسلحة وصناعة المتفجرات.
ويتكون المبنى الذي تم تفجيرة بالكامل على يد مسلحين حوثيين من ثلاثة طوابق تحتوي على عشرات الغرف حسب الموقع .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com