المنبر الاعلامي الحر

بقنابل موجّهة بالليزر .. قيادي إصلاحي: طائرات جديدة سيضرب بها “الحوثي” مطار دبي وميناء جبل علي بالإمارات قريباً

.

يمني برس – متابعات 

 

قال القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، عباس الضالعي”، أن قوات الجيش واللجان الشعيبة الشعبية، أو من أسماهم بـ”جماعة الحوثي” ستُدشّن قريباً جديداً من الطيران المسيّر، سيكون قادراً على ضرب مطار دبي وميناء جبل علي في الإمارات.

 

وذكر ” الضالعي” في تغريدةٍ له عبر حسابه في “تويتر” أن هذا النّوع من الطيران لديه قدرة على قطع 2800 كم.. مشيراً إلى ان الجديد في هذه الطائرات قدرتها على حمل قنابل وصواريخ موجهة بالليزر، لضرب أهدافه بدقة عالية.

 

وأكد أن تدشين هذا النوع من الطيران سيُمكّن من دكّ مطار دبي وميناء جبل علي الامارات، إضافةً لضرب أي هدف في السعودية التي وصفها بممكلة الإرهاب.

 

 

وكان المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أعلن مساء الأربعاء، أن القوات المسلحة اليمنية ستزيح قريبا جدا الستار عن آخر إنتاجات الصناعة الحربية من الأسلحة المختلفة وعلى رأسها الصواريخ الباليستية والمجنحة وسلاح الجو المسير.

 

وأكد العميد سريع ” أن هذه الأسلحة الجديدة سيمثل الكشف عنها تحولاً مهماً في تاريخ العسكرية اليمنية سيما تلك الأسلحة التي خضعت لمراحل تجريبية ناجحة وأثبتت فاعليتها في ميدان المعركة قبل أن يتم الإعلان عنها والمزودة بتقنيات متطورة.

 

وقال العميد سريع ” نؤكد لشعبنا العزيز الصابر الصامد المجاهد أن كافة صنوف وتشكيلات القوات المسلحة تعمل على تطوير قدراتها الدفاعية بما يؤدي الى وقف العدوان ورفع الحصار في إطار حقنا المشروع في الدفاع عن أنفسنا وبلدنا وشعبنا وديننا وكرامتنا.

 

واضاف العميد سريع ” وهي فرصة لأن نوجه التحية للأخوة في الصناعات الحربية ولكل الشباب اليمني المجاهد في ميدان المعركة المصيرية ضد قوى الغزو والعدوان وكلنا ثقة بنصر الله عز وجل نعم المولى ونعم النصير”.

 

تجدر الإشارة غلى أن سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، صعدت من عملياتها خلال الأسابيع الماضية، على أهداف عسكرية وحيوية في عمق الأراضي السعودية، كان آخرها عمليات هجومية واسعة نفذها سلاح الجو المسير أمس الثلاثاء، على مطاري أبها وجيزان الاقليميين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com