المنبر الاعلامي الحر

السيد عبدالملك الحوثي : ورشة آل خليفة خيانة كبرى للأمة

,

يمني برس – صنعاء

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ان الامارات والسعودية لاتكتفيان بخيانتهما وولائهما لأمريكا والتطبيع مع اسرائيل وانما تحاولان فرض ذلك على الآخرين، معتبرا ورشة آل خليفة في البحرين خطوة من خطوات الخيانة الكبرى.

 

وفي كلمة له مساء اليوم بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، وانطلاق المشروع القرآني، أكد السيد عبدالملك الحوثي، ان ورشة البحرين خطوة فاشلة من خطوات الخيانة الكبرى لكنها أظهرت الحق جليا، قائلا: التحالف مع أميركا واسرائيل غدر للأمة وتسعى السعودية والإمارات لتقديمه اتجاهاً صحيحاً.

 

وأضاف : ان المعركة مع الأعداء لا تقتصر على المجال العسكري وانما تمتد لشتى المجالات فهؤلاء يغزون كل بيوت المسلمين..العدو يستغل كل المجالات بما فيها الرياضة والاقتصاد للتطبيع معه ويستهدف الأطفال والنساء للتأثير عليهم.

 

وقال: الأمة تروضت على أن تتقبل التدخل وكأن الأمريكي والإسرائيلي معني بمشاكلها وقضاياها أكثر منها مؤكدا ان على المخدوعين من ابناء الأمة أن يلتفتوا لما يجري حولهم.

 

واكد قائد الثورة، ان الهجمة الأمريكية والصهيونية والتابعين لهما لأمتنا تحتم وجود مشروع على مستوى الهجمة الشاملة، موضحا: ينبغي أن يتضمن المشروع النهضوي للأمة التعبئة العامة والوعي الكامل والشامل.

 

وتابع السيد عبدالملك: أمتنا تعاني من وضع داخلي كارثي والظروف التي تعيشها تطمع أعداءها فيها مشيرا الى ان هناك خطر كبير على الأمة ووضعها المأساوي يرى فيه العدو فرصة يحرص على استغلالها.

 

ولفت الى ان الأحداث كشفت أن رفع النظام السعودي لعنوان العروبة والطائفية في عدوانه على شعبنا هو تضليل وتبرير زائف ويهدف الى التغطية على خيانتها.

 

وقال قائد الثورة: ان إعلاميي الأنظمة العربية الخائنة باتوا يجهرون بالسوء من القول ضد حزب الله والمقاومة الفلسطينية، مؤكدا ان حزب الله رفع رأس الأمة عاليًا بتحقيق الانتصار التاريخي على العدو الإسرائيلي.

 

واعتبر ان مصير الأنظمة العربية الخائنة للأمة مصيرها الخسران والندامة ، مضيفا : لا الأمريكي يقدر ولا الإسرائيلي يقدر للأنظمة العربية الخائنة اتباعها لهم، وهم فقط أدوات رخيصة لا قيمة لها.. أعداء الأمة لا يقدرون أتباعهم في الأمة، ترامب نفسه يصفهم بالبقرة الحلوب ويحتقرهم ويستهزء بهم.

 

واكد السيد عبدالملك الحوثي، ان الموقف الذي نحن فيه يستحق منا أن نبذل الجهد لأننا في الموقف الصحيح بحسب الفطرة الانسانية في التمسك بالحقوق الثابتة…نحن كشعب يمني مسلم نتحرك في المسار التحرري ولن نبالي بالآخرين مهما وصفوا.

 

وقال: لسنا ممن تلتبس عليهم حقيقة علاقة الخونة مع أعداء الأمة ولا نتحرج من علاقتنا بأبناء أمتنا الثابتين على الموقف المبدئي في إيران وسوريا والعراق ولبنان وفلسطين.

 

واكد السيد الحوثي وقفة اليمن المبدئية الإيمانية الثابتة مع الشعب الفلسطيني، مجددا رفض كل أشكال التطبيع مع العدو الإسرائيلي والتبعية لأمريكا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com