المنبر الاعلامي الحر

مارب: لقاء قبلي حاشد لقبائل بدبدة في الذكرى السنوية للصرخة

مارب: لقاء قبلي حاشد لقبائل بدبدة في الذكرى السنوية للصرخة

 

مارب- يمني برس

 

نظمت قبائل بدبدة بمأرب اليوم لقاءا قبليا حاشدا في الذكرى السنوية للصرخة ودعما للجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان  ورفد الجبهات بالمال والرجال .

 

والقيت في اللقاء الحاشد الذي حضره مدير عام  الإعلام بالمحافظة فارس القانصي ومدير مديرية بدبدة  درعان السقاف كلمات وقصائد شعرية أكدت على أهمية رفع شعار الصرخة كسلاح فعال قي مواجهة السياسات العدوانية والإستعمارية  التي تنفذها امريكا  تجاه شعوب الأمة الإسلامية .

 

وأشارت الكلمات الى ان العدوان السعودي الأمريكي على اليمن والمستمر منذ أربعة أعوام والجرائم الشنيعة التي يرتكبها العدوان ضد المدنيين تأتي نتيجة مواقف الشعب اليمني الرافضة للهيمنة الامريكية والوصاية السعودية .

 

و أكد بيان صادر عن قبائل بدبدة الاستعداد لرفد الجبهات بالمال والرجال والتصدي للعدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات حتى تطهير كامل تراب محافظة مأرب والوطن من دنس الغزاة والمحتلين .

 

واستنكر البيان خطوات التطبيع مع الكيان الصهيوني ومؤتمر المنامة التآمري ضد القضية الفلسطينية ..مؤكدين ان قضية فلسطين ستظل القضية المركزية الأولى للأمة.

 

وبارك البيان الإنجازات النوعية التي حققتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في استهداف مواقع حيوية للعدو السعودي ، مشيرين الى ان التطور النوعي في التصنيع العسكري يعد مصدر فخر واعتزاز لكل أحرار الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com