المنبر الاعلامي الحر

مسؤول بوزارة الدفاع يكشف مخطط خطير للإمارات ويوجه دعوة هامة لأبطال الجيش واللجان في كافة الجبهات

مسؤول بوزارة الدفاع يكشف مخطط خطير للإمارات ويوجه دعوة هامة لأبطال الجيش واللجان في كافة الجبهات

يمني برس- خاص

أكد مصدر عسكري بوزارة الدفاع مساء اليوم السبت على أن ما تناقلته وكالات الأنباء العالمية بما فيها إعلام العدوان المختلفة عن قيام الإمارات بتقليص تواجدها العسكري في اليمن غير صحيح, وأنها مسرحية مفضوحة بهدف صرف الأنظار لتصعيد عسكري.

 

وأفاد المصدر بأن قائد قوات الغزو والاحتلال العميد الإمارتي المدعو “راشد الغفلي” نفذ عدة زيارات ميدانية مكثفة لمعسكرات المرتزقة في عدة محافظات جنوبية أبرزها محافظتي لحج والضالع.

 

كما أوضح بأن تلك التحركات الميدانية المكثفة لقادة الغزو والاحتلال تأتي في إطار التجهيزات للتصعيد العسكري بمختلف جبهات القتال.

 

وأشار إلى أن محاولة تسويق إعلام الإحتلال الإماراتي بسحب قطع ومعدات عسكرية من جبهة صرواح غرب مارب يندرج في إطار الصراع المحتدم والتوتر العسكري الكبير بين الإمارات وحزب الإصلاح المدعوم من السعودية وذلك خوفا من إقدام الإصلاح على تصفية ضباط وجنود إماراتيون في مارب.

 

ودعا المصدر أبطال الجيش واللجان الشعبية إلى اليقظة والحذر ورفع الجاهزية استعدادا لأي تصعيد محتمل خصوصا في جبهة الساحل الغربي, كما حذر المصدر قوى العدوان ومرتزقتهم من مغبة أي حماقات صبيانية قد تتجراء للإقدام عليها الأيام القادمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com