المنبر الاعلامي الحر

قيادي بارز في أنصار الله يهاجم بقايا المخلوع ويوجه لهم هذا التحذير ..!

قيادي بارز في أنصار الله يهاجم بقايا المخلوع ويوجه لهم هذا التحذير ..!

 

يمني برس- خاص

هاجم نائب وزير الخارجية اليمنية حسين العزي مساء اليوم الأحد نائب رئيس المجلس العسكري السوداني لبقايا المخلوع- عمر البشير-  المدعو” حميدتي” قبل تطلق قواته النار مباشرة على المتظاهرين وذلك قبل كلمته لهم بحوالي عشر دقائق, داعيا أبناء السودان إلى مواصلة ثورتهم دون توقف.

 

وقال العزي في تغريدة له على تويتر معلقا على كلمة حميدتي : في كلمة أمام حشد من السودانيين اليوم أعلن نائب رئيس مجلس بقايا المخلوع أن المتظاهرين يتعرضون في هذه اللحظات والان -على حد قوله- لإطلاق النار من قبل من أسماهم بالمدسوسين وأنهم سيلاحقونهم.

وأضاف: قالها قبل أن يتم اطلاق النار على المتظاهرين فعليا بحوالي عشر دقائق في فضيحة مجلجلجة ويأبى الله الاأن يفضح القتلة.

 

ووجه العزي رسالة لأحرار السودان في تغريدة ثانية قال فيها:

أيها الثوار لقد عادت ثورتكم فواصلوها دون توقف ولاترضوا أبدا بغير إسقاط مجلس بقايا المخلوع وإقامة دولة السودان التي يتطلع اليها شعبكم واعلموا أنكم إن رضيتم باستمرار عسكر المخلوع-أو قبلتم حتى بشراكتهم ولوبنسبة٥٪ في سلطة الثورة-لن تقوم لكم قائمة.

 

وفي تصعيد الاحتجاجات وجه تجمع المهنيين السودانيين حشود المتظاهرين إلى التوجه نحو القصر الجمهوري وذلك عقب مقتل متظاهر برصاص قوات الأمن بمدينة عطبرة شمالي البلاد.

 

وذكرت مصادر المتظاهرين أن الشاب خالد عوض سعيد أصيب برصاصة في صدره ما أدى لوفاته على الفور.

 

وخرجت التظاهرات في إطار المسيرات المليونية التي دعت إليها قوى المعارضة للمطالبة بتسليم المجلس الإنتقالي المدعوم من الإمارات كامل السلطة إلى حكومة مدنية.

وكانت قوات الأمن هاجمت المتظاهرين في عدة أحياء من العاصمة الخرطوم ومدن أخرى في محاولة لتفريقهم أدت مقتل متظاهر واختناق العشرات جراء الغازات السامة .

 

وقال شهود عيان إن قوات الأمن استخدمت قنابل الغاز لتفريق بضعة مئات من المتظاهرين الذين وصلوا إلى شارع المطار في العاصمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com