المنبر الاعلامي الحر

بيان صادر عن اللجان النقابية بشركة النفط فرع الحديدة

بيان صادر عن اللجان النقابية بشركة النفط فرع الحديدة

 

يمني برس- خاص

استنكرت اللجان النقابية بشركة النفط فرع الحديدة مساء اليوم الصمت المخزي من قبل الأمم المتحدة ومنظمات المجتمع المدني حول احتجاز قوى العدوان وعدم السماح للسفن المحملة بالمشتقات النفطية بالدخول للتفريغ في ميناء ومنشآت الحديدة.

 

وأدان البيان الصمت الأممي المخزي والمنظمات المجتمع المدني رغم البيانات المتتالية الصادرة من نقابات شركة النفط, وكذا الوقفات الاحتجاجية والمؤتمرات الصحفية الاعتصامات والتخييم لاكثر من ثمانون يوما امام مقر الأمم المتحدة بصنعاء المطالبة بالإفراج الفوري عن السفن النفطية التي تحتجزها قوى العدوان وعدم السماح لها بالدخول لميناء الحديدة.

 

وتطرق اللجنة في بيانها على أن الصمت المخزي من قبل الأمم المتحدة ومنظمات المجتمع المدني تجاه استمرار دول العدوان بحجز السفن النفطية يتسبب بقتل المواطنين الأبرياء بطريقة غير مباشرة.

 

كما جددت النقابية مطالبتها للأمم المتحدة ومنظمات المجتمع المدني بالسماح بدخول السفن المحملة بالمشتقات النفطية وغيرها الى ميناء الحديدة, وطالبت بفتح منشآت رأس عيسى للقيام بدورها في خدمة المواطن.

 

ولفتت إلى استمرارها في اصدار البيانات التوضيحية للعالم إزاء الصمت المخزي للأمم المتحدة التي تشارك به في قتل المواطنين الأبرياء مؤكدة على استمرار الاعتصام والتخييم امام مقر الامم المتحدة حتى تحقيق كافة المطالب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com