المنبر الاعلامي الحر

مصادر إعلامية : معظم قيادات الإخوان السياسية والتجارية تقوم بتحويل أرصدتها من اليمن إلى تركيا وقطر .

يمني برس _ صنعاء :
الإخوان
نقل إعلامي في قناة فضائية يمنية عن مصادر وصفها بالموثوقة نبأ قيام قيادات محسوبة على الإخوان المسلمين في اليمن بتحويل مبالغ مالية كبيرة الى الخارج وتحويل ارصدتها من البنوك المحلية الى الخارجية كـ تركيا و قطر .
.
وقال حميد رزق مسؤول البرامج السياسية في قناة المسيرة الناطقة بإسم أنصار الله أن الشيخ القبلي في حاشد أمين عاطف أبلغه بإن معظم قيادات الآخوان التجارية والسياسية تقوم بتحويل أرصدتها من اليمن الى كلا من تركيا وقطر
ولم يتسنى للمساء برس التأكد من صحة ما ورد على لسان رزق الذي طالب النائب العام بتوقيف تهريب الأرصدة المالية وأصدرا قرار عاجل لمنع أي قيادات من السفر حد قوله .
ويأتي هذا الخبر بالتزامن مع توتر غير مسبوق في محافظتي عمران وصنعاء بين أنصار الله والإصلاح .
هذا ويتهم الإصلاح الحوثيين بمحاولة إسقاط العاصمة صنعاء سيما بعد مواجهات في مديرية همدان المتاخمة لـ صنعاء وسقوط مناطق حاشد وحلفاء الإصلاح التقليديين في محافظة عمران رغم نفي الحوثيين أن تكون لديهم النية لإسقاط العاصمة أو الدخول في مواجهات واسعة مؤكدين أن ما حدث في همدان ردة فعل على مقتل عدد منهم على أيدي مسلحين محسوبين على الإصلاح .
وكان الجيش اليمني قد أعاد إنتشاره على تخوم العاصمة قبل أيام بعد وصول المعارك الى همدان وسط الحديث عن ضغوطات يتعرض لها الرئيس هادي للزج بالجيش في مواجهة الحوثيين .
نقلاً عن المساء برس
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com