المنبر الاعلامي الحر

مالم يتطرق له الإعلام: ناطق الجيش قواتنا تسيطر على مدينة نجران من الجنوب والغرب وجاهزة للتوغل

.

 

 

صنعاء- يمني برس

 

كشف المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع عن تطورات ومستجدات جديدة ومتسارعة للموقف القتالي في جبهات عسير ونجران وجيزان مؤكدا نجاح قواتُنا في تنفيذ العمليات الهجومية وفق الخطط المرسومة وحققت سيطرة كاملة على عدد من مواقع الجيش السعودي الذي تكبد خسائر في العتاد والأرواح بالصوت والصورة

 

ولفت إلى أن قواتنا نجحت في تعزيز سيطرتها على المواقع المطلة على مدينة نجران من الجهتين الجنوبية والغربية وان الموقفُ القتالي لقواتنا في المواقع المتقدمة بمحور نجران يجعلها جاهزة لتنفيذ أيةِ توجيهات للتقدم والتوسع وفق ما تقتضيه الظروف وبحسب تقديرات القيادة.

 

وأوضح العميد سريع بان قواتُنا عززت من سيطرتها على عدد من المواقع الاستراتيجية في جيزان وعسير وتصدت بنجاح لكل محاولات تحالف العدوان لاستعادة السيطرة على المواقع التي أصبحت بيد الجيش واللجان الشعبية .. مؤكدا ان الجيشُ السعودي والمرتزقة تكبدوا خسائرَ كبيرة منها موثق بالصوت والصورة.

 

وأضاف ” قواتُنا وهي بصدد تنفيذ عمليات عسكرية أوسع تأخذ في الاعتبار خصوصية أبناء تلك المناطق بجذورهم التاريخية وتعتز بدورهم خلال مختلف المراحل كما تثمن القوات المسلحة الدور الإيجابي للكثير من أبناء تلك المناطق ومستوى وعيهم وطبيعة تعاملهم مع المستجدات”.

 

وأردف قائلا ” نجدد اليوم التأكيد لكافة المدنيين بأن عليهم التعامل مع تحذيراتنا بمسؤولية فلن يتوقف استهدافنا لتلك المنشآت والمقرات إلا بتوقف العدوان”.

 

واكد ان العمليات قد تتوسع لتشمل أهدافاً أخرى مشروعة وضمن نطاقات جغرافية أوسع وان القيادة العامة للقوات المسلحة بصدد دراسة تنفيذ المرحلة الثانية من عمليات الردع والرد المشروع.

 

موضحا بان الموقف القتالي لقواتنا على مختلف الاتجاهات الاستراتيجية أفضل بكثير مما كان عليه خلال السنوات السابقة وان مشاهد الإعلام الحربي تكفي لتوضيح حقيقة الموقف القتالي والمعنوي لقوات العدو في مختلف الجبهات.

 

واضاف ” قواتنا تدافع عن الوطن وتمارس حقها المشروع في حماية المواطنين والأرض اليمنية من محاولات الغزو الأجنبي التي تحاول التخفي وراء وجوه محلية عميلة”.

 

وأوضح بان القوات المسلحة اليمنية ستواصل تنفيذ المهام الموكلة اليها في حماية الوطن والمواطن وتحقيق السيادة الوطنية حتى تحرير كافة أراضي الجمهورية .. مؤكدا ان العسكرية اليمنية تثبت للجميع قدرتها الكاملة على مفاجأة ومباغتة تحالف العدوان وجحافل المرتزقة بعمليات نوعية غير مسبوقة والمرحلة القادمة ستؤكد أن أحلام وأوهام الطامعين ستقبر في اليمن كما تقبر اليوم مدرعاتهم وآلياتهم وجثث جنودهم ومرتزقتهم.

 

وأشار المتحدث الرسمي الى ان القوات المسلحة وهي بصدد تنفيذ عمليات نوعية تضع على رأس أولوياتها رفع المعاناة على الشعب اليمني جراء العدوان والحصار ولن تتردد في تنفيذ المزيد من العمليات من أجل تحقيق هذا الهدف.

 

واكد ان بنك أهداف قواتنا يشمل أهدافاً حيوية قد تتفوق من حيث الأهمية الاستراتيجية لدى العدو منشآت وأنابيب النفط وان قواتنا قادرة على إستهداف عدد من الأهداف في وقت واحد وبأسلحة مختلفة.

 

وقال ” قواتنا ومن خلال الجهات المختصة تقوم برصد أهدافاً متحركة ومتنقلة يُمكن أن تصبح أولوية على صعيد الاستهداف المباشر والنوعي ويمكن أن تتصدر هذه الأهداف المتحركة والمتنقلة قائمة بنك الأهداف لقواتنا إذا ما رأت القيادة ذلك”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com