المنبر الاعلامي الحر

يحدث الأن.. مواجهات دامية في أحياء مدينة عدن ومليشيات الإمارات تبدأ اقتحام المباني الحكومية “تفاصيل”

.

 

أكدت مصادر محلية، أن مجاميع مسلحة تتبع ما يسمى بـ”الحزام الأمني”، المدعوم إماراتياً، أقدمت مساء اليوم الأربعاء، على اقتحام مبنى وكالة الأنباء اليمنية سبا في محافظة عدن.

 

وأوضحت المصادر، بأن مليشيات الإمارات، قامت بإغلاق مبنى وكالة الأنباء اليمنية سبأ، والذي تسيطر عليها قوات تتبع الفار هادي، بعد إجبار حراسته والمتواجدين بداخلة على المغادرة.

 

هذا وتشهد مختلف أحياء المناطق التي تدور في المواجهات المسلحة بين فصائل العدوان المتناحرة هذه الأثناء حملة إعدامات ميدانية جماعية واسعة وكذا اختطافات كبيرة لعدد من الأسر القاطنة بداخل الأحياء, في تظل اتساع رقعة المواجهات التي تستخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة .

 

وأفادت مصادر محلية في اتصال هاتفي بمحرر”يمني برس” أن المواجهات تجددت بين مجاميع من المرتزقة يتبعون ما يسمى بـ”الحزام الأمن” المدعوم إماراتيا، ومجاميع أخرى تتبع الفار هادي، في عدد الأحياء السكنية بمنطقتي السيلة والمحاريق  والشيخ عثمان.

 

وأكد شاهد عيان رؤيته لفصيل من المرتزقة أثناء قيامهم بجر شابين من وسط الأحياء وإطلاق النار عليه بشكل مباشر رغم صراخه العالي الذي كان يتمنع فيه المرتزقة بعدم قتله, بالإضافة إلى مشاهد عمليات سحل لعدد من الأفراد.

 

وكانت المناطق ذاتها شهدت يوم أمس مواجهات دامية بين الفصائل المسلحة خلفت أكثر من 13 قتيل وجريح من الطرفين بينهم مواطنين.

 

وأشارت المصادر، إلى ان عدد من الأحياء السكنية ، تشهد فرار جماعي لعشرات الأسر، إلى خارج نطاق المواجهات, بعد تعرض منازلهم لقذائف ا ربي جي وصواريخ موجه, ومختلف العيارات الرشاشة التي ألحقت بالمنازل أضرار بالغة في ظل رعب كبير يخيم على المواطنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com