المنبر الاعلامي الحر

صعدة : فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة

.

يمني برس – صعدة 

نظمت الهيئة العامة بالمستشفى الجمهوري صباح اليوم الاربعاء بمحافظة صعدة ، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين وتحت عنوان ” الشعار سلاح وموقف “

وحضر الفعالية وكيل المحافظة صالح عقاب ووكيل المحافظة للشؤون الامنية مرتضى الهاشمي وعدد المدراء والمسؤولين والشعراء والثقافيين وجمع غفير من المواطنيين .

وبدأت الفعالية بآيات من الذكر الحكيم والسلام الجمهورية وردد الحاضرون هتافات الحرية “الله أكبر، الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل، اللعنة على اليهود النصر للإسلام”.

 

وألقيت خلال الفعالية عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والزوامل الشعبية ، أكدت في مجملها أن الصرخة سلاح وموقف لمواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني، وأن ثقافة الشعار ستكون حاجزا ومانعا أمام أعداء الأمة الذي يريد الأعداء أن يدجنوا الأمة بها.

 

وشدد الحاضرون على مضيهم على خط الشهيد القائد الذي انتهجه من القران الكريم، مشيرين إلى تأثير الصرخة على الأعداء والعملاء وأنها أصبحت صرخة المستضعفين إلى تحرير القدس ولمواجهة العدوان السعودي الأمريكي على الشعب اليمني حتى تحقيق النصر.

 

وأكد المشاركون في الفعالية على عظمة المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد وضحى من أجله بحياته ، وكذلك بإنجازات رجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين والجبهات .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com