المنبر الاعلامي الحر

مصدر محلي يكشف لـ”يمني برس” تفاصيل ما يحدث الأن جنوب مدينة مأرب

.

يمني برس – خاص

 

اتسعت رقعة الاشتباكات بين قبائل الأشراف من جهة، ومليشيات حزب التجمع اليمني للإصلاح من جهة أخرى، التي اندلعت منذ يوم أمس الثلاثاء، في أطراف مدينة مأرب، على خلفية استمرار الانتهاكات التي تمارسها المليشيات بحق المواطنين وممتلكاتهم في المحافظة.

 

وأفاد مصدر محلي في إتصال هاتفي مع  محرر “يمني برس”، أن المواجهات تجددت خلال الساعة الماضية، في منطقة “الجفينة”، جنوبي مدينة مأرب، عقب محاولة مجاميع كبيرة من مليشيات الإصلاح، اقتحام عدد منازل ومزارع ابناء قبيلة الأشراف جنوبي مدينة مأرب.

 

وأوضح المصدر، بأن أبناء قبيلة الأشراف ومعهم العشرات من ابناء القبائل المجاورة، تمكنوا من التصدي لمليشيات الإصلاح، وأجبروهم على التراجع إلى أطراف منطقة “الجفينة”.

 

وأفاد المصدر، أن مليشيات الإصلاح تقوم في هذه الأثناء، بشن قصف مكثف بالأسلحة المتوسطة والخفيفة على قرى ومناطق آهلة بالسكان في المناطق الجنوبي لمدينة مأرب، بتزامن اشتباكات متقطعة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

 

وأشار المصدر، إلى أن مليشيات الإصلاح حشدت المئات من عناصرها المسلحة، مدعومين بعدد من المدرعات والأطقم العسكرية، ونشرتهم جنوبي مدينة مأرب، بالتوازي مع توافد العشرات من أبناء القبائل في مأرب الذين توافدوا لمساندة المواطنين من قبائل الأشراف.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com