المنبر الاعلامي الحر

مليشيات الإمارات تواصل اقتحام المؤسسات الحكومية في عدن .. شاهد المؤسسة رقم 2 التي تم اقتحامها اليوم “صور”

.

335

‏يمني برس – عدن 

 

أقدمت مجاميع مسلحة من المرتزقة تتبع ما يسمى بـ”الحزام الأمني”، المدعوم إماراتياً، مساء اليوم الخميس، على اقتحام مبنى مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي في محافظة عدن جنوبي البلاد.

 

وأوضحت مصادر محلية، ان مليشيات الإمارات، قامت اقتحمت مبنى مكتب وزارة التخطيط، بقوة السلاح، وقامت بالعبث بمحتوياته، وطمس شعار الجمهورية اليمنية، من على لوحة المكتب، وكذا إنزال علم الجمهورية اليمنية، ورفع علم ما يسمى بـ”دولة الجنوب”.

 

وكانت ذات المجاميع، أقدمت أمس الأربعاء، على اقتحام مبنى وكالة الأنباء اليمنية والذي كانت تسيطر عليه قوات تتبع الفار هادي، وذلك ضمن مسلسل الفوضى والانفلات الأمني الذي تعيشه مدينة عدن والمحافظات الجنوبية المحتلة، التي باتت ساحة حرب مفتوحة بين الفصائل المتناحرة من مرتزقة العدوان المدعومة من الإمارات والسعودية.

 

هذا وشهدت عدد من الأحياء السكنية في السيلة والمحاريق  ومناطق متفرقة في الشيخ عثمان بمدينة عدن، امس الأربعاء، مواجهات دامية، وصفتها مصادر محلية بالأعنف، بين الفصائل المتناحرة من المرتزقة المدعومة من الإمارات والسعودية، استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

 

وخلفت عدد من القتلى والجرحى، من الجانبين، بالإضافة إلى خسائر وأضرار مادية في منازل المواطنين الذي أجبروا على النزوح من منها بعد تعرضها للقصف والاستهداف المباشر.

 

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء