المنبر الاعلامي الحر

ناطق حكومة الإنقاذ يؤكد اهتمام القيادة السياسية بالمراكز الصيفية

ناطق حكومة الإنقاذ يؤكد اهتمام القيادة السياسية بالمراكز الصيفية

يمني برس – صنعاء

 

 

أشاد ناطق حكومة الإنقاذ وزير الإعلام ضيف الله الشامي، بجهود القائمين على المراكز الصيفية الهادفة إلى تنمية مهارات الشباب وتطوير قدراتهم في مختلف المجالات.

 

 

وأكد اهتمام المجلس السياسي الأعلى بالمراكز الصيفية والحرص على انجاحها.. حاثا الجهات الرسمية والشعبية على التفاعل ودعم المراكز بمختلف المحافظات.

 

 

وثمن ضيف الله الشامي دور العلماء والتجار وكل من أسهم في إقامة هذه المراكز وإنجاحها.

 

 

جاء ذلك خلال كلمته في افتتاح المركز الصيفي بجامع الشعب بأمانة العاصمة الذي شهد فعالية مركزية للمراكز الصيفية تحت شعار ” علم وجهاد”.

 

وفي الفعالية التي حضرها مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد وعدد من المسؤولين أكد رئيس اللجنة التنفيذية للمراكز الصيفية خالد المداني أهمية المراكز في تحصين الشباب من الأفكار والثقافات الدخيلة على المجتمع اليمني، وكذا الاستفادة من العطلة الصيفية في اكتساب المعارف والمهارات العلمية.

 

 

وأشار إلى أن إقامة هذه المراكز في ظل استمرار العدوان يعزز من عومل الصمود في مواجهة التحديات التي فرضها العدوان واستهدافه لكل مقومات الحياة خصوصا المنشآت التعليمية والرياضية.

 

 

وتطرق المداني إلى الترتيبات التي قامت بها اللجنة لإقامة هذه المراكز على مستوى الجمهورية .. داعيا الآباء والأمهات للدفع بأبنائهم للالتحاق بهذه المراكز.

 

 

تخلل الفعالية التي حضرها طلاب من المراكز الصيفية بالأمانة ومحافظة صنعاء، قصائد وفقرات فنية ومسرحية ومسابقات نالت الاستحسان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com