المنبر الاعلامي الحر

فريق من مركز هدى القرآن للدراسات الاستراتيجية يزور المركز الصيفي الرئيسي بجامع الشعب

.

 

يمني برس – صنعاء

 

أجرى فريق من مركز هدى القرآن للدراسات الاستراتيجية الخميس، زيارة إلى المركز الصيفي الرئيس بجامع الشعب في العاصمة صنعاء، تزامنا مع إقامة المركز الصيفي لفعالية بمناسبة مرور أسبوع من انطلاق المراكز الصيفية والتي جاءت استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

 

وأكد المسئول على إقامة المراكز الصيفية خالد المداني في حديثه للفريق الزائر، أن الإقبال كبير جدا منذ الإعلان عن افتتاح المراكز الصيفية، وأن الإقبال تضاعف أكثر عقب الكلمة التي ألقاها قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي حول أهمية إقامة المراكز الصيفية والالتحاق بها.

 

وأضاف المداني أن الآباء أدركوا أهمية وضرورة أن يلحقوا أبناءهم في المراكز الصيفية، التي يتربون فيها على هدى الله، مشيرا إلى أن هنالك العديد من الأنشطة سواء الرياضية أو التعويضية التي ستكون دروس تقوية للطلاب للمواد التي يدرسونها في المدارس، كذلك أنشطة تكسبهم المهارات التقنية، لافتا إلى أن هناك مراكز افتتحت في المعاهد الفنية، عوضا عن الأنشطة الترفيهية التي يتم إقامتها.

 

بدوره أكد نائب مدير مكتب الأوقاف والإرشاد محمد الغليسي أن الإقبال على المراكز الصيفية كان فوق المتوقع، حيث أن المركز الرئيس كان متوقع أن يصل الملتحقين فيه إلى 150 بينما وصل العدد إلى 500 طالب.

 

ووجه الغليسي رسالة إلى أولياء الأمور، أن يغتنموا الفرصة وكذلك أن يلتزموا بتوجيهات قائد الثورة بدفع أبنائهم إلى المراكز الصيفية ليتحصنوا بثقافة القرآن، ثقافة الجهاد.

 

كما وجه رسالة للخطباء والمعلمين والمثقفين بأن يبذلوا جهدهم في توعية وتثقيف الطلاب.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com