المنبر الاعلامي الحر

صورة صادمة لدول العدوان.. قيادي بارز في أنصار الله يظهر وسط العاصمة صنعاء مع قائد عسكري أعلن اليوم انشقاقه عن التحالف

..

يمني برس – صنعاء 

 

أفادت مصادر مطلعة بوصول قائد عسكري بارز يحمل رتبة كبيرة إلى العاصمة صنعاء بعد انشقاقه من صفوف مرتزقة العدوان وإعلان عودته إلى الصف الوطني للدفاع عن أرضه ووطنه ضمن قوات الجيش واللجان الشعبية.

 

وأكدت المصادر أن العقيد عبدالمجید أبو حاتم المعين وصل العاصمة صنعاء بسلاحه الشخصي بعد تواصله باللجنة المكلفة باستقبال المرتزقة المغرر بهم التي أجرت كافة ترتيباتها الأمنية لضمانة وصوله بكل سلامه.. مشيرة إلى أن حاتم كان قد عين من قبل تحالف العدوان كوكيل لمحافظة قبل أن يعلن انشقاقه عن العدوان وانضمامه للجيش واللجان الشعبية.

 

هذا ونشر عضو المكتب السياسي لأنصار الله، محمد ناصر البخيتي، صورة تجمعه بالعقيد عبد المجيد أبو حاتم وكيل محافظة صنعاء المعين من هادي.

 

وقال البخيتي في منشور على حسابه في “فيس بوك”، أن العقيد أبو حاتم عبر عن سعادته بالعودة الى حضن الوطن، وأكد أن غالبية المغرر بهم يرغبون بالعودة وأنهم يستبشرون بالضربات التي يوجها الجيش اليمني للعمق السعودي.

 

ووجه العقيد البخيتي رسالة طمئن فيها فيها الراغبين بالعودة ويصف فيها مشاعر الفرح والسعادة بعودته، وسانشرها لاحقا لتعذر نقلها من الكاميرا الآن.

 

إلى ذلك جددت وزارة الدفاع دعوتها كافة المغرر بهم ممن يقاتلون في صفوف المرتزقة إلى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى الصف الوطني والتواصل بالرقم الرقم المجاني  (176) لتسهيل مرورهم وضمان وسلامة وصولهم في كافة النقاط والمنافذ إلى مناطق التي تقع تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com