المنبر الاعلامي الحر

عاجل : القوات الإماراتية تنتقم من أبناء شبوة وتداهم منازل المواطنين والمواجهات على أشدها حتى اللحظة

عاجل : القوات الإماراتية تنتقم من أبناء شبوة وتداهم منازل المواطنين والمواجهات على أشدها حتى اللحظة

 

شبوة- يمني برس- خاص

أفادت مصادر محلية عن قيام مليشيا ما يسمى النخبة الشبوانية المدعومة من الاحتلال قبل قليل من مساء اليوم السبت بحملة مداهمات كبيرة وواسعة على منازل المواطنين في مديرية مرخة بمحافظة شبوة وسط أبناء عن حدوث مواجهات عنيفة لا تزال مستعرة حتى الان.

 

وأوضحت المصادر أن عصابات النخبة استحدثت نقاط عسكرية جديدة في منطقة الهجر وتحديدا تحت منازل ال عمير السادة, وهو ما اعتبرته القبائل إخلال النخبة بنص الاتفاق المبرم سابقا والذي نص بعدم اقترابها من أرض السادة.

 

ووفق المصادر أنه وأثناء محاولة قبائل الهجر إقناع النخبة بأن إستحداث النقاط يعتبر خروج عن الاتفاق, لكن النخبة فتحت النار بشكل مكثف باتجاه منازل المواطنين ولا تزال الاشتباكات قائمة حتى الآن.

 

 

ويأتي هذا بعد ساعة فقط من نشر يمني برس خبر كشفت خلاله مصادر مطلعة لـ”يمني برس” عن استعدادات كبيرة تجريها قبائل شبوة لإعلان الكفاح المسلح ضد الإحتلال الإماراتي ومليشياته المسلحة الجاثمة على المحافظة.

 

وأكدت المصادر أن شبوة بكامل مساحتها الجغرافية ستشهد ثورة مسلحة عارمة الأيام المقبلة لطرد ومقارعة القوات الغازية وفصائلها المسلحة, بعد انكشاف مخططاتها الإستعمارية بعد محاولة لجؤها مؤخرا إلى محاولة تفجير الوضع عسكريا بين أبناء القبائل خدمة لأهدافها الإستعمارية, على غرار ما يحدث في مدينة عدن.

 

وأظهرت صور حصل عليها “يمني برس” لقبائل شبوة الأحرار أثناء تعليقهم لافتات عملاقة على جدران الشوارع الرئيسية مطالبة برحيل القوات الإماراتية وفصائلها المسلحة من مختلف مديريات ومدن المحافظة.

 

ودعت المصادر أبناء المحافظة إلى التلاحم والتآزر والتماسك القبلي والتأهب لساعة إعلان الكفاح المسلح, وفق خطوات ستصدرها لجنة خاصة مكلفة بذلك سيتم الكشف عنها قريبا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com