المنبر الاعلامي الحر

عاجل: شبوة: كمين قاتل يطيح بقائد لواء موالي للإمارات خلال مداهمة منازل المواطنين ومصادر تؤكد استمرار المواجهات

عاجل: شبوة: كمين قاتل يطيح بقائد لواء موالي للإمارات خلال مداهمة منازل المواطنين ومصادر تؤكد استمرار المواجهات

يمني برس- شبوة- خاص

قالت مصادر محلية في شبوة أن قائد ما يسمى باللواء السابع لمليشيا النخبة الشبوانية الممولة من الإحتلال الإماراتي قتل قبل قليل مع مرافقيه إثر وقوعه في كمين محكم نصبته قبائل شبوة خلال مداهمة العصابات المسلحة لمنازل المواطنين في مرخة السفلى.

 

وأفادت المصادر في خبر عاجل لم يستن لمحرر “يمني برس” التأكد منه مصرع القيادي المرتزق ماجد لمروق قائد ما يسمى باللواء السابع نخبة شبوانية, بالإضافة إلى مصرع مرافقيه خلال كمين محكم في منطقة مرخة السفلى.

 

وكانت ذات المصادر كشفت في وقت سابق قيام مليشيا ما يسمى النخبة الشبوانية المدعومة من الاحتلال قبل قليل من مساء اليوم السبت بحملة مداهمات كبيرة وواسعة على منازل المواطنين في مديرية مرخة بمحافظة شبوة وسط أبناء عن حدوث مواجهات عنيفة لا تزال مستعرة حتى الان.

 

وأوضحت المصادر أن عصابات النخبة استحدثت نقاط عسكرية جديدة في منطقة الهجر وتحديدا تحت منازل ال عمير السادة, وهو ما اعتبرته القبائل إخلال النخبة بنص الاتفاق المبرم سابقا والذي نص بعدم اقترابها من أرض السادة.

 

ووفق المصادر أنه وأثناء محاولة قبائل الهجر إقناع النخبة بأن إستحداث النقاط يعتبر خروج عن الاتفاق, لكن النخبة فتحت النار بشكل مكثف باتجاه منازل المواطنين ولا تزال الاشتباكات قائمة حتى الآن.

 

 

ويأتي هذا بعد ساعة فقط من نشر يمني برس خبر كشفت خلاله مصادر مطلعة لـ”يمني برس” عن استعدادات كبيرة تجريها قبائل شبوة لإعلان الكفاح المسلح ضد الإحتلال الإماراتي ومليشياته المسلحة الجاثمة على المحافظة.

 

وأكدت المصادر أن شبوة بكامل مساحتها الجغرافية ستشهد ثورة مسلحة عارمة الأيام المقبلة لطرد ومقارعة القوات الغازية وفصائلها المسلحة, بعد انكشاف مخططاتها الإستعمارية بعد محاولة لجؤها مؤخرا إلى محاولة تفجير الوضع عسكريا بين أبناء القبائل خدمة لأهدافها الإستعمارية, على غرار ما يحدث في مدينة عدن.

 

وأظهرت صور حصل عليها “يمني برس” لقبائل شبوة الأحرار أثناء تعليقهم لافتات عملاقة على جدران الشوارع الرئيسية مطالبة برحيل القوات الإماراتية وفصائلها المسلحة من مختلف مديريات ومدن المحافظة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com