المنبر الاعلامي الحر

المشير عبدالفتاح السيسي سيزور اليمن بدعوه رسمية من الرئيس هادي ..

يمني برس _ متابعات :

السيسي

تداول نشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي منشورات و تعليقات تتحدث عن خبر مفاده ان الخارجية المصريه طلبت رسمياً من اليمن الموافقه على قبول زياره رسميه لوزير الدفاع المصري . المشير عبد الفتاح  السيسي …

و بحسب الناشطين في مواقع التواصل التي ذكرت تلك المعلومات فأن الزيارة ستتم خلال الاسبوع القادم و تستغرق 6 ساعات لإجراء مشاورات بين قيادتي البلدين حول الاوضاع التي تمر بها المنطقه العربيه ومناقشة عدد من الملفات الامنية المشتركة مع اليمن .. وقالت ان اليمن رد بالترحيب.
و أفاد بعض الناشطين أن القناة المصرية الإولى نشرت خبراً أن المشير السيسي سيزور اليمن بناء على دعوة رسمية من الرئيس هادي حيث و لم يتسنى للموقع التأكد من ذلك .
غير ان تلك المعلومات لا يمكن على الاطلاق الاستناد عليها ما لم تصدر من مصادر رسمية او موثوقة ، لكن الناشطين في اليمن تسابقوا بالتعليق على تلك الانباء ، ما بين الاعلان اذا ما صحت الزيارة عن مضاهرات هائلة وخروج شعبي إسطوري للترحيب به في اليمن ، وأخرى قادمة من حركة الاخوان وحزب الاصلاح تسخر من تلك الانباء وتحذر من الاقدام على ذلك. فيما استبعدت تعليقات أخرى زيارة السيسي معللة ذلك بالقول ..ان الرجل يستعد لتقديم استقالته تمهيدا للتقدم بترشحه لمنصب رئاسة الجمهورية في مصر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com