المنبر الاعلامي الحر

ناطق أنصار الله يسرد ما قامت به عناصر الإصلاح في أرحب وهمدان ويكشف للرأي العام منهم المسببون للحروب .

يمني برس _ خاص :

 الناطق الرسمي للمكتب الإعلامي للسيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي - محمد عبدالسلام
الناطق الرسمي للمكتب الإعلامي للسيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي – محمد عبدالسلام

كتب  الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام في منشور على صفحتة الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي ” الفيس بوك ” عدة أحداث قامت بها عناصر الإصلاح في همدان و أرحب من أعمال تهدف إلى إثارة الحرب من جديد للتوضيح للرأي العام و السلطة ما يجري من أجل إيقاف تلك العناصر و الضغط عليها للحفاظ على الإتفاقات السابقة وعدم خرقها او ممارسة أي عدوان ضدهم .

حيث قال محمد عبدالسلام أن ميليشيات حزب الإصلاح قامت  في منطقة ” ضروان ” في همدان بنصب نقاط مسلحة وإنتشار واسع في بعض الجبال المحيطة بمنطقة المحجر فوق وادي ظهر .
وفي منطقة أرحب قامت تلك العناصر مساء أمس السبت بإطلاق النار على الخط العام واستهدفت سيارة فيتارا مما أدى إلى جرح شخصين هم إسماعيل عطيه و جبر الحسني كما قاموا بإطلاق النار على باص أدى إلى إستشهاد صاحبه عبد الباري مرشد الحرازي وقاموا بنصب نقطة في بيت مران ونقطة مسلحة أخرى في الرجو وتحريض واسع على ممارسة العدوان على الحوثيين  .

و أضاف محمد عبدالسلام قائلاً أنهم لا يجدون خياراً سوى الدفاع عن أنفسهم أمام عدوان من وصفهم بمليشيات حزب الإصلاح و من خلفهم من عناصر علي محسن خصوصاً عندما لا يجدوا من ينصفوهم عندما تسال دمائهم في الطرق والقرى والمناطق حسب تعبيرة .

و قال  أن مليشيات الإصلاح ومن يساندهم من تكفيريين و من يقف خلفهم من عناصر علي محسن الأحمر الذين  بدأوا بالإعتداء عليهم  هم من يتحمل كافة نتائج هذا العدوان .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com