المنبر الاعلامي الحر

وردن الآن.. في جريمة جديدة للعدوان بحق الاقتصاد اليمني.. كميات هائلة من الأموال المطبوعة فئة 100 ريال تصل إلى #عدن

وردن الآن.. في جريمة جديدة للعدوان بحق الاقتصاد اليمني.. كميات هائلة من الأموال المطبوعة فئة 100 ريال تصل إلى #عدن

يمني برس- عدن

في إطار العمليات الممنهجة لاستهداف العملة المحلية وإضعافها أمام العملات الأجنبية، تواصل حكومة المرتزقة طبع مبالغ كبيرة ما اثر بصورة مباشرة على قيمة الريال اليمني الذي يواصل انهياره على التوالي، بفعل قرارات مرتزقة العدوان في طبع مزيد من الأوراق النقدية للعملية المحلية.

وكشفت مصادر إلى أن حكومة مرتزقة العدوان السعودي تعتزم انزال 20 حاوية تحمل أموالاً مطبوعة في الخارج من فئة 100 ريال.

وأكد اقتصاديون عن مخاوفهم ان تنعكس هذه المطبوعات الجديدة على حساب تدهور قيمة العملة المحلية، وبدلاً من قيام حكومة مرتزقة العدوان بالمحافظة على سعر قيمة العملة المحلية تسعى إلى مواصلة تدميرها للاقتصاد الوطني وتضييق الخناق على المواطن اليمني عبر صناعة الازمات الاقتصادية في مختلف القطاعات الاقتصادية ومنها القطاع المصرفي وهو ما انعكس بصورة سلبية على قيمة الريال اليمني وتدهوره من فترة إلى اخرى.

وأضاف اقتصاديون إلى أن مثل هذه الاجراءات تؤكد إلى حكومة الفار هادي “ماضية في حرب العملة وتدمير قيمة الريال اليمني وستخلق هذه الاموال المطبوعة اهتزاز لسعر الصرف واغراق السوق النقدية بعملات غير مغطاه وغير ضرورية”.

مؤكدين إلى أن قيام المرتزقة بطباعة مبالغ جديدة “يثبت خبث نواياهم في عدم تحييد عمل البنك المركزي، بعد رفضهم وتعنتهم لكل المبادرات التي طرحت في مشاورات السويد.

هذا ويواصل مرتزقة العدوان تدميرهم الممنهج للاقتصاد الوطني عبر طباعة كميات هائلة من العملات الغير مغطاة والغير ضرورية ما سبب بالانهيار الاقتصاد اليمني وتدهور غير مسبوق للريال اليمني أمام العملات الاخرى.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com