المنبر الاعلامي الحر

مليشيا الإصلاح تعدم مغترب يمني أمام طفلته في خط العبر بطريقة وحشية “شاهد”

مليشيا الإصلاح تعدم مغترب يمني أمام طفلته في خط العبر بطريقة وحشية “شاهد”

 

يمني برس- العبر

 

على غرار مايحدث من جرائم بشعة ووحشية بحق المئات من المسافرين اليمنين في خط العبر الدولي الذي يربط اليمن مع المملكة السعودية،أقدم مسلحون تابعون لحزب الإصلاح مساء أمس الإثنين، على قتل مغترب يمني وإصابة ابنته ونهب  كل ممتلكاته وسيارته في ذات الطريق .

 

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا اظهرت المغترب اليمني “عبدالآله الشرفي” مقتولا وهو مضرج بدمائه بعد تصويب عدة طلقات نارية نحو رأسه وإصابة ابنته في ذراعها في حين أقدم المسلحون على نهب سيارته، في مشهدٍ اجرامي غير مسبوق.

 

وكانت وسائل الإعلام الموالية للعدوان والتابعة لحزب الإصلاح -الذي يقدم نفسه كدولة- قد نشرت مؤخرا خبر إعتقال منفذي الجريمة، في محاولة تبرير لجرائمهم البشعة، الا أن العديد من الناشطين الحقوقيين أكدوا عدم  صحة خبر القبض على الجناة .

 

يشار إلى أن هذه الجريمة الوحشية لم تكن الأولى من نوعها هذا الخط الدولي بل شهد العبر الكثير من أعمال التقطع والنهب والقتل التي يتعرض لها المسافرين القادمين والذاهبين من وإلى السعودية، منذ شن تحالف العدوان حربه على اليمن في العام 2015 وسيطرة ميليشيا الإصلاح المدعومة من التحالف على طريق العبر الدولي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com